ثنائيان روسيان يحرزان الميداليتين الفضية والبرونزية في بطولة اوروبا للتزحلق الفني على الجليد

الرياضة

ثنائيان روسيان يحرزان الميداليتين الفضية والبرونزية في بطولة اوروبا للتزحلق الفني على الجليد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577185/

أحرز الثنائي الفرنسي ناتالي بيشالا وزميلها فابيان بورزا للمرة الثانية الميدالية الذهبية في بطولة اوروبا للتزحلق على الجليد في فئة الرقص الفني والتي تقام حاليا في شيفيلد البريطانية ، فيما أحرز الثنائي الروسي يكاترينا بوبروفا وزميلها دميتري سولوفيوف الميدالية الفضية. اما الثنائي الروسي الاخر يلينا ايلينيخ وزميلها نيكيتا كاتسالابوف  فاحرزا المركز الثالث.

أحرز الثنائي الفرنسي ناتالي بيشالا وزميلها فابيان بورزا للمرة الثانية الميدالية الذهبية في بطولة اوروبا بالتزحلق على الجليد في فئة الرقص الفني والتي تقام حاليا في شيفيلد البريطانية وذلك بعد ان نال رصيد 164.18 نقطة ، فيما أحرز الثنائي الروسي يكاترينا بوبروفا وزميلها دميتري سولوفيوف الميدالية الفضية برصيد النقاط 160.23 نقطة. اما الثنائي الروسي الاخر يلينا ايلينيخ وزميلها نيكيتا كاتسالابوف اللذان قدما عرضا رائعا في برنامج الرقص الحر فاحرزا المركز الثالث برصيد النقاط 153.12 نقطة. وهناك ثنائي روسي آخر في فئة الرقص الفني - وهما يكاترينا ريازانوفا وإليا تكاتشينكو- أحرز المركز الخامس برصيد النقاط 152.22 نقطة.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا