كأس أمم إفريقيا.. تعادل السودان وأنغولا وفوز ساحل العاج على بوركينا فاسو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577088/

تعادل منتخبا السودان وأنغولا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت الخميس 26 يناير/ كانون الثاني على ملعب مالابو في غينيا الاستوائية في إطار منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس أمم افريقيا. في حين تأهل منتخب ساحل العاج إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل لا شيء.

تعادل منتخبا السودان وأنغولا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت الخميس 26 يناير/ كانون الثاني على ملعب مالابو في غينيا الاستوائية في إطار منافسات المجموعة الثانية بنهائيات كأس أمم افريقيا.

وتقدم مانوتشو في الدقيقة الخامسة للمنتخب الأنغولي، وأدرك محمد أحمد بشير التعادل للسودان في الدقيقة 33. وتقدمت أنغولا مجددا بضربة جزاء سددا مانوتشو في الدقيقة 50، ورد بشير بهدف التعادل في الدقيقة 79.

وبذلك ارتفع رصيد المنتخب الأنغولي إلى أربع نقاط، بينما حصد المنتخب السوداني أول نقطة في البطولة وأمام السودان أمل ضعيف إذا أراد تخطي الدور الأول فعليه الفوز على بوركينا فاسو أولا.

ومن جهة اخرى تأهل منتخب ساحل العاج إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بهدفين دون مقابل لا شيء في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعب مالابو في غينيا الاستوائية.

وافتتح سولومون كمالو كالو التسجيل لبلاده في الدقيقة 16، وسجل بكاري كونيه لاعب بوركينا فاسو هدفا في مرماه في الدقيقة 82.

وبذلك ارتفع رصيد منتخب ساحل العاج إلى ست نقاط، ضمن بها التأهل إلى ربع النهائي بينما خرج منتخب بوركينا فاسو رسميا من الدور الأول بغض النظر عن نتيجة مباراته القادمة مع السودان.