إسرائيلي يفضل السجن على الإقامة الجبرية مع صديقته

متفرقات

إسرائيلي يفضل السجن على الإقامة الجبرية مع صديقته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576992/

رفض شاب إسرائيلي اعتقل بتهمة مخالفة قوانين المرور عقوبة الإقامة الجبرية وإخضاعه لرقابة صديقته، مفضلأً  التوجه الى السجن.

احتجزت الشرطة الإسرائيلية شاباً من بئر السبع يبلغ من العمر 28 عامأً وأحالته الى النيابة العامة بتهمة قيادة سيارته وهو في حالة سكر. وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن هذه المرة لم تكن أول مرة تحتجز فيها الشاب لمخالفته قوانين المرور.

وقد أرسل جهاز الشرطة توصية للمحكمة التي تبت في القضية بإصدار حكم يقضي باعتقاله على ذمة التحقيق طوال فترة النظر في قضيته. لكن القاضي المكلف بالدفاع عن الشاب نجح بإقناع القضاة بإطلاق سراحه مقابل إقامته الجبرية، خاصة بعدما دفعت صديقته الرسوم اللازمة لإطلاق سراحه، وتعهدت بأنها ستراقبه وستشرف على تصرفاته طوال هذه الفترة.

وعلى الرغم من ان القضاء كانوا على وشك إصدار الحكم تماشياً مع رغبة المحامي، إلا ان تدخل المتهم برجاء عدم إصدار هذا الحكم، خوفاً من إجباره على ان يكون بالقرب منها لفترة غير محددة، بل أعرب عن استعداده لأن يعترف بذنبه والانصياع للحكم بسجنه ان اقتضى الأمر. في نهاية المطاف أصدر القضاة حكمهم واكتفوا بحرمان الشاب من رخصو القيادة لمدة 3 سنوات ونصف السنة.

هذا ولم تشر "يديعوت أحرونوت" الى الأعذار اتي ساقها الشاب الى صديقته التي تصغره بـ 3 سنوات عن رفضه للإقامة الجبرية مع صديقته مفضلاً التوجه الى السجن.

المصدر: إيتار تاس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية