طباع سيل الحادة تؤدي الى انفصاله عن هايدي كلوم

متفرقات

طباع سيل الحادة تؤدي الى انفصاله عن هايدي كلوم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576818/

أدىت طباع المغني البريطاني سيل زوج عارضة الأزياء، الإعلامية الألمانية الشهيرة هايدي كلوم الى الطلاق، وذلك بعد حياة زوجية دامت 7 سنوات.

أدىت طباع المغني البريطاني سيل زوج عارضة الأزياء، الإعلامية الألمانية الشهيرة هايدي كلوم الى الطلاق، وذلك بعد حياة زوجية دامت 7 سنوات.

وأشارت وسائل إعلام أمريكية الى ان الأجواء المشحونة بين الجانبين قد بدأت بين الطرفين منذ مدة طويلة نسبياً، لتنتهي الى ما كان يجب ان تنتهي اليه وفقاً لا تناقله عدد من المواقع الإلكترونية المهتمة بحياة المشاهير.

وقد أصدرت كلوم وطليقها بياناً مشتركاً جاء فيه ان "كنا نتمتع باحترام متبادل ولا نزل نحب بعضنا البعض، لكننا قررنا الانفصال انطلاقاً من الرغبة المشتركة في الحفاظ على مصلحة أطفالنا التي نعتبرها من أهم الأولويات بالنسبة لنا."

وعبرت هايدي كلوم البالغة من العمر 38 عاماً عن امتنانها لأقربائها وأصدقائها ومعجبيها لما قدموه لها من من مساندة، كما طلبت من الصحفيين ووسائل الإعلام احترام رغبتها بعدم التدخل في حياتها الخاصة.

وقد رزقت كلوم بـ 4 أطفال أكبرهم ابنتها هيلين من خطيبها السابق فلافيو برياتوري الذي انفصلت عنه أثناء مدة الحمل، لتضعها أثناء علاقتها بالمغني سيل الذي رزقت منه بـ 3 أطفال خلال فترة زواجهما.

وبحسب قوانين ولاية كاليفورنيا التي تتبنى موقف الأم المطلقة فإنه يحق لهايدي كلوم الحصول على 50% من الثروة المشتركة، لتضاف هذه الأموال الى ثروة كلوم مقدمة برنامج "بوديوم" الأمريكي الشهير حيث يستعرض مصممو أزياء شباب مواهبهم.

ولا تكتفي كلوم بتقديم البرنامج اذ انها دخلت عالم الفن من أوسع أبوابه وذلك بتأديتها لأغان بين الحين والآخر، لتحصد النجمة الألمانية في العام الماضي 20 مليون دولار وفقاً لما نشرته مجلة "فوربس".

أما سيل المولود في فبراير/شباط 1963 في بريطانيا لأسرة نيجيرية - برازيلية فيعتبر أحد أشهر المغنيين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجح بالحصول على أهم جوائز في عالم الموسيقى مثل "غريمي" و"إم تي في".

ويرى الكثير من معجبيه ان أغنية " Kiss from a Rose" كانت بمثابة بطاقة التعريف به والسبب في إحرازه شهرة عالمية.

المصدر: إيتار تاس

أفلام وثائقية