مانشيستر سيتي يفوز على توتنهام بشق الأنفس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576707/

حقق فريق مانشيستر سيتي فوزاً صعباً على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الإياب الذي جمع بينهما يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي .

حقق فريق مانشيستر سيتي فوزاً صعباً على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الإياب الذي جمع بينهما يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي.

وجاء الشوط الأول بهجمات متقطعة من كلا الطرفين لكنها لم تسفر عن تجسجل أي هدف، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وانتفض السيتي في بداية الشوط الثاني وتقدم بهدف في الدقيقة 56 بعد أن مرر ديفيد سيلفا كرة في العمق استلمها سمير نصري وسددها كرة قوية في مرمى الحارس فريديل، وعاد نصري ليشارك في صنع الهدف الثاني قبل مرور 3 دقائق على الهدف الاول، بعد أن نفذ ركلة ركنية عالية من الجهة اليمنى وصلت جوليان ليسكوت الذي أسكنها في شباك مرمى الحراس فريديل في الدقيقة 59.

وجاء رد الفريق الضيف توتنهام سريعاً بعد كرة طويلة حولها كابول الى المهاجم جيرمن ديفو، الذي نجح في تخطي جو هارت ووضع الكرة في مرمى السيتزنز في الدقيقة 60، ليقلص الفارق الى هدف واحد.

وتمكن توتنهام من إدراك التعادل سريعاً، من كرة هيئها لينون الى غاريث بيل ليضعها في مرمى الحارس جو هارت في الدقيقة 65.

وكاد توتنهام أن يضيف هدف التقدم في الدقيقة 90 بعد أن سدد غاريث كرة قوية تخطت الحارس إلا أن ديفو نجح في ابعادها.

وفي الوقت القاتل من اللقاء حصل المان سيتي على ركلة جزاء بعد أن تعرض اللاعب ماريو بالوتيلي للعرقلة داخل منطقة الجزاء من اللاعب كنيغ، حيث نفذها بالوتيلي ليحرز منها هدف الفوز للسيتزنز.

ورفع المان سيتي بذلك رصيده الى 54 نقطة بصدارة البريميرليغ، بينما تجمد رصيد توتنهام عند حاجز 46 نقطة في المركز الثالث.