شالكه 04 يسقط شتوتغارت بثلاثية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576659/

حقق فريق شالكه 04 فوزاً عريضاً على ضيفه شتوتغارت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

حقق فريق شالكه 04 فوزاً عريضاً ضيفه شتوتغارت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح شالكه تسجيل باكورة أهدافه مبكراً عن طريق اللاعب جويل ماتيب في الدقيقة الثالثة على انطلاق صافرة البداية، وعزز اليوناني كورياكوس بابادوبولوس تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

واختتم جوليان دراكسلر أهداف شالكه في الدقيقة 80، إلا أن الفريق الضيف تمكن من إحراز هدف يحفظ ماء وجهه بعد مرور أقل من 7 دقائق عبر الياباني شينغي اوكازاكي.

ورفع شالكه رصيده الى 37 نقطة بالتساوي مع المتصدر بايرن ميونيخ بعدد النقاط وخلفه بفارق الأهداف، حيث مني الأخير بخسارة ثقيلة يوم أمس أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1، بينما تجمد رصيد شتوتغارت عند حاجز 22 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباريات متصلة، فاز نورمبيرغ على ضيفه هيرتا برلين بهدفين نظيفين حملا توقيع الكسندر أسوين في الدقيقة (43) ودومينيك ماروه في الدقيقة (85).

وقاد التشيكي يان بولاك فريقه فولفسبورغ للفوز على ضيفه كولن بهدف دون مقابل سجله في الدقيقة (78)، كما تغلب فريق فرايبورغ على ضيفه أوغسبورغ بهدف نظيف سجله غينتير في الدقيقة (88)، وتعادل فريق هوفنهايم مع ضيفه هانوفر دون أهداف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا