مورينيو ينفي معاقبة بيبي ويستدعيه لمواجهة بيلباو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576651/

نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، ما تناقلته الوسائل الإعلامية حول إيقاف اللاعب بيبي لمدة أسبوعين عقاباُ على دهسه يد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، ما تناقلته تقارير الوسائل الإعلامية حول إيقاف اللاعب بيبي لمدة أسبوعين عقاباُ على دهسه يد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورد مورينيو على هذه التقارير بتصدر المدافع بيبي قائمة فريقه لمباراة أتليتك بيلباو المقررة يوم غد الأحد، ليضع حداً للأخبار التي أكدت نية الميرنغي معاقبة اللاعب البرتغالي بالإيقاف لاسبوعين.

وأفاد المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي عقده يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني "بيبي اعتذر لميسي وأكد لي أنه لم يكن يستهدف إيذاء لاعب برشلونة وأن الأمر حدث بشكل غير متعمد،،، وإذا أردتم أن تكذبوه فهذا شأنكم، أما بالنسبة لي فإن هذا يكفي ولن أتحدث في الموضوع أكثر من ذلك".

وأردف مورينيو "أتذكر جيدا أن لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوشكتس وجه إساءة عنصرية لمارسيللو ثم قال إنه لم يفعل وتقبلتم الأمر وصدقتموه، إذا لماذا لا تفعلون ذلك مع بيبي؟".

وتعرض بيبي لانتقادات لاذعة من قبل لاعبين دوليين بعدما عرضت الكاميرات لحظة  قيامه بالدوس على يد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اثناء وقوعه على الأرض.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا