بيبي يتعرض لانتقادات واسعة ومورينيو يتوعد بعقابه إن ثبت ذنبه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576530/

شن عدد من لاعبي الأندية الإسبانية يوم الخميس 19 يناير/كانون الثاني هجوماً عنيفاً على مدافع ريال مدريد "بيبي" على غرار مهاجم مانشيستر يونايتد واين روني الذي وصف اللاعب البرتغالي بالـ"أحمق" بعد ارتكابه مخالفات متكررة ضد لاعبي برشلونة في مباراة الأمس.

شن عدد من لاعبي الأندية الإسبانية يوم الخميس 19 يناير/ كانون الثاني هجوماً عنيفاً على مدافع ريال مدريد "بيبي" على غرار مهاجم مانشيستر يونايتد واين روني الذي وصف اللاعب البرتغالي بالـ"أحمق" بعد ارتكابه مخالفات متكررة ضد لاعبي برشلونة في مباراة الأمس.

ووجه العديد من اللاعبين الدوليين انتقادات لاذعة لبيبي ووصفوا تصرفه بأنه لا يتحلى بأخلاق رياضية على حد تعبيرهم، خاصة عندما عرضت الكاميرات لحظة أن داس على يد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جهته أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أن الفريق قد يلجأ إلى معاقبة المدافع بيبي إذا تبين بأنه كان مخطئاً عندما داس على يد ميسي، وأضاف مورينيو"لم ألاحظ ما قام به بيبي، ويتعين علي أن أرى اللقطات عبر تسجيلات الكاميرات، لقد قام بيبي بعمل كبير في صفوف الفريق لكن إذا حصل أمر ما فإنني أؤكد بأني لم أره، وبالطبع إذا تبين أن بيبي قام بذلك عمداً، فقد يعاقب على هذا الأمر".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا