أبناء الجالية العربية يتابعون "الكلاسيكو" في موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576509/

في مباراة "كلاسيكو" جديدة، عاود فريق برشلونة تألقه وحول تأخره بهدف أمام مضيفه ريال مدريد إلى فوز بهدفين في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم. وهذا الكلاسيكو المبدع لم يكن بعيدا عن انظار ابناء الجالية العربية بموسكو الذين تابعوا بشغف عبر شاشات التلفزيون هذا الاستعراض الكروي الرائع.

في مباراة "كلاسيكو" جديدة، عاود فريق برشلونة تألقه وحول تأخره بهدف أمام مضيفه ريال مدريد إلى فوز بهدفين في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم.

عيون المشجعين العرب في موسكو تابعت كلاسيكو العالم الذي حسمه برشلونة  ووضع قدما في نصف نهائي كأس الملك، مباراة الريال والبارسا التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد، أكدت من جديد تفوق البلوغرانا على خصمه اللدود في الآونة الأخيرة.

الشوط الأول بدأ بحذر من الجانبين مع بعض الهجمات السريعة .كانت الدقيقة الحادية عشرة من عمر اللقاء  فاتحة تسجيل الهدف الاول للريال . واحتفلت جماهير الريال بهذا الهدف في مدريد وفي كل الأماكن بما في ذلك موسكو، وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول فتباينت آراء المشجعين العرب المتابعين للمباراة في توقع المجريات.

في الشوط الثاني انقلبت الموازين ونجح لاعبو برشلونة في قلب تأخرهم بهدف إلى الفوز بعد أن نجحوا في تسجيل هدفين أولهما في الدقيقة التاسعة والأربعين عن طريق قائد الفريق كارليس بويول، وثانيهما في الدقيقة السابعة والسبعين عن طريق المدافع الفرنسي إيريك أبيدال الذي بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من الأرجنتيني ميسي وأودعها الشباك.

بتسجيله لهدفين خارج أرضه وضع برشلونة قدما في نصف نهائي كأس الملك، ولكن ليس هناك من مضمون في عالم الساحرة المستديرة والجواب الشافي سيكون في مباراة الرد على أرضية ستاد الكامب نو في برشلونة.

دوري أبطال اوروبا