نائب رئيس الوزراء الروسي يدعو العاهل البحريني لزيارة الجناح الروسي في معرض الطيران بالمملكة

أخبار العالم العربي

نائب رئيس الوزراء الروسي يدعو العاهل البحريني لزيارة الجناح الروسي في معرض الطيران بالمملكة
العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل فكتور زوبكوف النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576486/

جرت في العاصمة البحرينية المنامة مباحثات بين العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفكتور زوبكوف النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية، دعا زوبكوف الملك خلالها لزيارة الجناح الروسي في معرض البحرين الدولي للطيران.

جرت في العاصمة البحرينية المنامة يوم الاربعاء 18 يناير/كانون الثاني مباحثات بين العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفكتور زوبكوف النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية، دعا زوبكوف الملك خلالها لزيارة الجناح الروسي في معرض البحرين الدولي للطيران الذي يفتتح يوم الخميس.

وتناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات، بما في ذلك الاقتصادية والتجارية.

ونقلت وكالة انباء البحرين الرسمية عن الملك حمد بن عيسى قوله ان بلاده تسعى الى مزيد من التعاون التجاري مع روسيا واقامة مشاريع مشتركة بين رجال الاعمال في البلدين. كما شكر روسيا على مشاركتها في معرض البحرين للطيران، مشيرا الى ان هذه المشاركة تمثل فرصة طيبة لتبادل الخبرات بين البلدين. واضاف ان مملكة البحرين ترحب بالتعاون مع روسيا وتأمل بالوصول الى أفضل مستوياته.

من جانبه اكد زوبكوف اهمية العلاقات مع البحرين بالنسبة الى روسيا وسعي موسكو الى فتح مجالات جديدة للتعاون مع المملكة. وقدم الشكر الى العاهل البحريني على استقباله.

وفي وقت سابق من هذا اليوم التقى زوبكوف في اطار زيارته مع رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان آل خليفة. وقدم المسؤول الروسي الشكر للجانب البحريني لدعوة روسيا للمشاركة في معرض الطيران، واعرب عن امله بان يجري المعرض بنجاح.

وذكر نائب رئيس الحكومة الروسية ان روسيا ستعرض في البحرين 4 مقاتلات من طراز "سو - 27" وطائرة النقل العسكرية "ايل - 76" بالاضافة الى الطائرة المدنية "سوخوي سوبر جت 100".

المصدر: "انترفاكس"، وكالة انباء البحرين، "ايتار - تاس"

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا