الرئيس الألماني: المانيا تدعم فلسطين في التوصل الى حل سلمي للصراع في الشرق الأوسط

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576471/

ستدعم المانيا الطرف الفلسطيني في التوصل الى حل سلمي للصراع في الشرق الأوسط. اعلن  ذلك الرئيس الألماني كريستيان فولف اثناء لقائه الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي عقد يوم الاربعاء 18 يناير/كانون الثاني في العاصمة الالمانية برلين.

ستدعم المانيا الطرف الفلسطيني في التوصل الى حل سلمي للصراع في الشرق الأوسط. اعلن ذلك الرئيس الألماني كريستيان فولف اثناء لقائه الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي عقد يوم الاربعاء 18 يناير/كانون الثاني في العاصمة الالمانية برلين.

ورحب الرئيس الألماني بالمباحثات الاخيرة بين إسرائيل وفلسطين تحت رعاية  الأردن التي جرت مؤخرا في العاصمة الأردنية عمّان، داعيا الى استمرار تلك المباحثات ، مع بعد النظر والاستعداد لقبول الحلول الوسط.

وقال كريستيان فولف ان المانيا تدعم جهود وسطاء اللجنة الرباعية الخاصة بعملية السلام في الشرق الاوسط (التي تضم  الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وروسيا والولايات المتحدة)، مضيفا ان تلك الجهود يجب ان ترمي الى تحقيق السلام على اساس اقامة دولتين ومراعاة المطالب التاريخية وحقوق الطرفين وتلبية توقعات الناس الذين يعيشون في تلك المنطقة.

يذكر ان الرئيس الفلسطيني وصل الى برلين تلبية للدعوة الموجهة اليه من الرئيس الألماني، ويتوقع ان يلتقي المستشارة الألمانية انجيلا ميركل يوم غد الخميس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية