عروس بفستان زفاف بألوان العلم المصري تحول عرسها الى مظاهرة

متفرقات

عروس بفستان زفاف بألوان العلم المصري تحول عرسها الى مظاهرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576201/

عقد في ميدان طلعت حرب بالعاصمة المصرية قران مؤسس حركة "ثوار أحرار" أحمد أبوخليل. وارتدت العروس فستان زفاف بألوان العلم المصري كتب عليه عبارات مناوئة "لحكم العسكر"، مما حول العرس الى مظاهرة احتجاج شارك بها ضيوف الحفل.

عقد في ميدان طلعت حرب بالعاصمة المصرية قران مؤسس حركة "ثوار أحرار" أحمد أبوخليل. وارتدت العروس فستان زفاف بألوان العلم المصري كتب عليه عبارات مناوئة "لحكم العسكر".

وقد شارك في حفل الزفاف مئات المتظاهرين والنشطاء المصريين المناهضين للمجلس العسكري، مما حول العرس الى مظاهرة احتجاج عبر المشاركون من خلالها عن مواقفهم ومطالبهم.

وقد هتف ضيوف حفل الزفاف وهم يرفعون الأعلام المصرية مطالبين بسقوط المجلس العسكري، ملوحين بقوة الشعب القادر على الإطاحة به اذا ما قرر ذلك، كما رفعوا لافتات تدعوا المصريين للمشاركة في الذكرى لسنوية الأولى لانطلاق ثورة 25 يناير.

يُذكر ان ميدان التحرير الذي كان مسرحاً لأحداث سياسية محورية في البلاد شاركت فيها تجمعات شبابية كبيرة مطلع العام الماضي، كان بمثابة قاعة احتفال كبيرة تحت الهواء الطلق، حيث عُقد قران بعض الناشطين ليتحول عشرات الآلاف من المشاركين في اعتصامات الاحتجاج الى ضيوف جمعهم الأمل بمستقبل مشرق لبلدهم، ولكل أسرة صغيرة تأسست في المكان والزمان التاريخيين.

أفلام وثائقية