صاموئيل ايتو عازم على عدم ترك نادي "انجي" لكرة القدم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/576120/

اعلن المهاجم الكاميروني صاموئيل ايتو انه عازم على اعتزال الرياضة ضمن نادي "انجي" محج قلعة لكرة القدم، كما يفيد الموقع الرسمي للنادي. وادلى المهاجم (30 عاما) بهذا التصريح في الامارات العربية المتحدة، حيث من المقرر لقاء فريق "انجي" الودي مع المنتخب الاولمبي العراقي في 16 يناير/كانون الثاني.

اعلن المهاجم الكاميروني صاموئيل ايتو انه عازم على اعتزال الرياضة ضمن نادي "انجي" محج قلعة لكرة القدم، كما يفيد الموقع الرسمي للنادي.

وادلى المهاجم (30 عاما) بهذا التصريح في مؤتمر صحفي في الامارات العربية المتحدة، الذي كرس للقاء فريق "انجي" الودي مع المنتخب الاولمبي العراقي، المقرر في 16 يناير/كانون الثاني.

واعلن المهاجم السابق في فريقي "اينتيرا"ميلانو و"برشلونة": "اعتزم اللعب حتى بلوغي 35 ـ 36 سنة. واعتقد انه اذا لم يحدث اي شيء غير متوقع، فأود اعتزال اللعب ضمن فريق محج قلعه".

واكد "  كنت على الدوام ولا يزال احب زيارة الامارات العربية المتحدة. وحتى اني قضيت آخر اجازة لي في الامارات. "فهنا على الدوام ظروف جيدة للتدريب، وجو جيد. وانا اعرف ان العراق يولي الان اهمية كبيرة لتنمية الرياضة، وهذا البلد عاني من محن كثيرة، وكرة القدم خارج السياسة، وهذا هام جدا. كما لا يجوز بالطبع، نسيان اننا مجرد سنقوم بالتحضيرات للموسم، الذي سيبدأ في مارس/آذار".

يذكر ان فريق "انجي" بعد 32 جولة كسب 52 نقطة، ويحتل المركز السابع في جدول بطولة روسيا.

المصدر: وكالة "نوفوستي" الروسية للانباء.

الأزمة اليمنية