روبين ينجو من الهزيمة أمام سبارتاك موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57611/

نجا فريق روبين حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، من الهزيمة أمام ضيفه فريق سبارتاك موسكو بهدف قاتل في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "تسينترالني" في مدينة قازان في ختام منافسات المرحلة السابعة والثلاثين للدوري.

نجا فريق روبين حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، من الهزيمة أمام ضيفه فريق سبارتاك موسكو بهدف قاتل في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "تسينترالني" في مدينة قازان في ختام منافسات المرحلة السابعة والثلاثين للدوري.

ويدين فريق روبين بالفضل في انتزاع نقطة التعادل من ضيفه سبارتاك موسكو الى مهاجمه سيرغي كورنيلينكو الذي أدرك التعادل لفريقه بهدف أحرز من كرة رأسية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة. بينما كان المهاجم البرازيلي ويليتون قد أحرز هدف السبق لفريق سبارتاك موسكو من كرة مررها له مواطنه إيبسون انفرد على إثرها بحارس روبين سيرغي ريجيكوف في الدقيقة الحادية والأربعين من الشوط الأول من اللقاء.

ورفع فريق روبين رصيده الى 55 نقطة، واستعاد بذلك المركز الثاني من فريق تسيسكا موسكو الذي يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبحوزته مباراة مؤجلة.

أما بالنسبة لفريق سبارتاك موسكو فيبدو أن أحلامه تلاشت في الفوز بإحدى الميداليات، بعد أن أهدر نقطتين ثمينتين من فوز كان في متناوله ليضيف نقطة واحدة الى رصيده ليصبح 47 نقطة قبل انتهاء الدوري بثلاث مراحل.

وفيما يلي ترتيب الفرق الخمسة الأوائل قبل ثلاث مراحل من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم:

1- زينيت بطرسبورغ - 63 نقطة (36 مباراة)
2- روبين قازان - 55
3- تسيسكا موسكو - 54 (36 مباراة)
4- سبارتاك موسكو - 47
5- لوكوموتيف موسكو 43.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا