توريس يقود ليفربول الى تحقيق فوز هام على تشيلسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57602/

قاد الاسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول فريقه الى تحقيق فوز هام على ضيفه فريق تشيلسي المتصدر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد على ملعب "انفلد" في إطار المرحلة الحادية عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

قاد الاسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول فريقه الى تحقيق فوز هام على ضيفه فريق تشيلسي المتصدر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد على ملعب "انفلد" في إطار المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقد أحرز النجم الاسباني فرناندو توريس هدفي فريق ليفربول في الدقيقتين الـ (11، 45) من الشوط الأول من اللقاء.

واستعاد فريق ليفربول الذي عانى كثيراً في بداية الموسم من النتائج المخيبة،استعاد نغمة الانتصارات من جديد بتحقيقه الفوز الثالث له على التوالي، وأهدى البهجة الكبيرة لمشجعيه من خلال فوزه على تشيلسي بالذات الذي تعرض لخسارته الثانية في هذا الموسم. ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الى 15 نقطة ويحتل المركز التاسع.

ومن جهة أخرى قدم فريق ليفربول خدمة جليلة لغريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي فاز بدوره على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد وبات على بعد نقطتين فقط من المتصدر تشيلسي برصيد 25 نقطة.

بينما فشل فريق أرسنال في استعادة المركز الثاني من الشياطن الحمر لخسارته المفاجئة أمام ضيفه نيوكاسل بهدف مقابل لاشيء، وهي الخسارة الثالثة لارسنال في الدوري هذا الموسم والثانية على أرضه بعد الأولى امام وست بروميتش البيون.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة بعد المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم:

1- تشيلسي -    25 نقطة.
2- مانشستر يونايتد -   23
3- أرسنال -   20
4- مانشستر سيتي -   20
5- نيوكاسل -    17
6- بولتون واندررز -    15
7- توتنهام هوتسبير -    15
8- سندرلاند -    15
9- ليفربول -     15
10- وست بروميتش ألبيون - 15 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا