تأهل التشيكية كفيتوفا والبيلاروسية ازارينكو للدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575844/

تأهلت لاعبة التنس التشيكية بيترا كفيتوفا الى الدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 637 الف دولار. كما تأهلت البلاروسية ازارينكو الى الدور ربع النهائي ايضا.

تأهلت لاعبة التنس التشيكية بيترا كفيتوفا الى الدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 637 الف دولار.

وجاء تأهل كفيتوفا المصنفة الثانية دوليا على حساب الرومانية الكسندرا دولغيرو بنتيجة مجموعتين لواحدة (7:5 و3:6 و6:4 )، حيث استمر اللقاء ساعتين و19 دقيقة.

وفي لقاء اخر فازت السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني بمجموعتين ضد لا شيئ (7:5 و6:1 ).هذا وستلتقي الفائزتان في الدور المقبل.

البيلاروسية فكتوريا ازارينكو تتأهل للدور ربع النهائي

 تاهلت لاعبة التنس البيلاروسية فكتوريا ازارينكو الى الدور ربع النهائي بعد فوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش بمجموعتين ضد لاشيئ (6 :4 و6 :2 ) في لقاء استمر اللقاء ساعة واحدة و19 دقيقة.

هذا وستلتقي ازارينكا الفرنسية ماريون بارتولي التي فازت على الاسترالية يلينا دوكيتش التي حصلت من منظمي الدورة على "wild card " بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيئ (6 : 0 و6 : 3 ).

الروسية كوزنيتسوفا تنسحب من الدورة

وضمن نفس الدورة اضطرت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الانسحاب من لقاء المرحلة الثانية الذي جمعها بالتشيكية لوسي شافارجوفا بسبب تعرضها الى ضربة شمس، بعد ان كانت النتيجة 6:1 و2:0 لصالح شافارجوفا التي ستلتقي في الدور ربع النهائي الصينية لي نا المصنفة رابعة في هذه الدورة.

ويبقى امام كوزنيتسوفا التي تغلبت على مواطنتها فيرا زفوناريوفا في الدور الاول، مدة اسبوع واحد فقط لكي تتعافى وتتمكن من المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس التي ستبدأ يوم 16 وتستمر لغاية 29 يناير/كانون الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الانتخابات الرئاسية الفرنسية