منجم مكسيكي يتنبأ لسورية بغزو خارجي ولأوباما بخروجه من البيت الأبيض

متفرقات

منجم مكسيكي يتنبأ لسورية بغزو خارجي ولأوباما بخروجه من البيت الأبيض
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575803/

حذر العراف المكسيكي أنطونيو فاسكيز من ان سورية "ستتعرض للغزو هذا العام دون ان يشير الى الجهات التي ستقوم بهذا "الهجوم". كما حذر المنجم المكسيكي الرئيس الأمريكي باراك أوباما من ان احتمال إعادة انتخابه للبيت الأبيض مرة ثانية في الانتخابات الرئاسية القادمة في العام الحالي غير وارد.

حذر العراف المكسيكي أنطونيو فاسكيز من ان سورية "ستتعرض للغزو هذا العام دون ان يشير الى الجهات التي ستقوم بها "الهجوم". لكنه نوّه بأنه يرى الكثير من المشاكل المحيطة بسورية، واصفاً هذه المشاكل بأنها أكثر من تلك التي واجهت العراق، مما قد يعرضها لغزو يكبدها الكثير من الخسائر البشرية لأن سورية، من وجهة نظره تقف ضد العالم الإسلامي وكذلك ضد أمريكا وأوروبا على حد سواء كما أفادت قناة "بي بي سي".

وحذر المنجم المكسيكي أيضا الرئيس الأمريكي باراك أوباما من ان احتمال إعادة انتخابه للبيت الأبيض مرة ثانية في الانتخابات الرئاسية المقررة في العام الحالي غير وارد. ويؤكد العراف ان أوباما سيتعرض للخسارة بسبب أموال كثيرة بحوزة الجمهوريين سيسخرونها ضده، وانه سيقع في الكثير من الأخطاء نتيجة للضغوط التي يمارسونها ضده.

 و"بشّر" فاسكيز الرئيس الأمريكي بالهزيمة من مدينة كاتماك في جنوب المكسيك حيث يمارس "كبير العرافين" كما يصف نفسه السحر.

ومن التوقعات الأخرى لهذا العام يؤكد فاسكيز ان زعيمين في أمريكا الجنوبية على موعد مع مرض السرطان، مما سيزيد عدد رؤساء القارة المصابين بهذا المرض الخبيث الى 7.

وفيما يتعلق بالرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز، أحد الرؤساء المصابين بالمرض يشير أنطونيو فاسكيز الى انه سيواجه "انتكاسة عظيمة". وأضاف العراف الذي يستقي "الأخبار" من قراءة كروت التارو ان سبب إصابة الزعماء في القارة بهذا المرض يعود الى سحر يُمارس ضدهم، دون الإشارة الى ما اذا كان هناك سحر بديل أو مضاد يمكن اللجوء له لشفائهم منه.

وكان العراف المكسيكي الشهير في بلاده قد بدأ يمارس التنبؤ بالأحداث قبل 25عاماً التي يؤكد ان 80% منها تتحقق. وتسلط وسائل الإعلام الضوء على توقعات الرجل الصائبة في حين تتجاهل الأخرى، كتوقعه باغتيال أحد رؤساء أمريكا اللاتينية في العام الماضي، كما لم يصدق توقعه بوفاة المغنية الأمريكية المشهورة بريتني سبيرز.