مانشيستر يونايتد يهزم جاره السيتي بفضل الحكم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575753/

حقق فريق مانشيستر يونايتد فوزاً صعباً على جاره مانشيستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 8 يناير/ كانون الثاني في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

حقق فريق مانشيستر يونايتد فوزاً صعباً على جاره مانشيستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 8 يناير/ كانون الثاني على ستاد "الاتحاد" في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح المان يو تسجيل أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة بكرة رفعها فالنسيا، حولها روني رأسية لتضرب بقائم المرمى وتسكن شباك مانشيستر سيتي في أول هجمة الشياطين الحمر.

وأكمل مانشيستر سيتي المبارة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12، بعد طرد قائد الفريق وقلب الدفاع فينسنت كومباني بسبب الاحتكاك مع اللاعب ناني، مما أثار حفيظة أصحاب الأرض لما فيه من حكم جائر.

وعزز مانشيستر يونايتد تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 30 بعد كرة سددها ايفرا داخل منطقة الجزاء وأبعدها دفاع السيتزن لتصل مرتدة الى ويلباك الذي سددها من الهواء في الزاوية البعيدة للحارس بانتوليم.

وسدد روني ركلة جزاء في الدقيقة 39 ليتألق في صدها الحارس بانتوليم، إلا أن الكرة عادت الى روني ليضعها رأسية في شباك مانشيستر سيتي في ظل عدم المتابعة الدفاعية للاعبي السيتي.

وشهد الشوط الثاني صحوة لمانشيستر سيتي بعد ضربة حرة من على مشارف منطقة الجزاء سددها الظهير الأيسر الكسندر كولاروف من فوق الحائط البشري واسكنها في شباك الحارس لينن غارد في الدقيقة 48 مسجلاً هدف فريقه الأول.

وأضاف السيتي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 64 بكرة أرسلها سمير نصري الى سيرخيو اغويرو الذي سددها من اللمسة الأولى لترتد من الحارس لينن غارد ليسددها اغويرو من جديد في شباك المان يو.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء سيطرة واضحة للسيتي على الرغم من النقص العددي، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق هدف التعادل وانتهى اللقاء على هذه النتيجة.

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل