وسيلة للكسب المالي من فيسبوك

العلوم والتكنولوجيا

وسيلة للكسب المالي من فيسبوك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575661/

هل أنت مهتم بعلوم البرمجة، وبشكل خاص برمجة المواقع أو البحث عن الثغرات الأمنية فيها؟ هل تريد أن تكسب مبلغاً مالياً معقولاً؟ اليوم يقدم لك موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الفرصة للحصول على هذا المبلغ إن تمكنت من إكتشاف ثغرات أمنية في الموقع.

هل أنت مهتم بعلوم البرمجة، وبشكل خاص برمجة المواقع، أو البحث عن الثغرات الأمنية فيها؟ هل تريد أن تكسب مبلغاً مالياً معقولاً؟ اليوم يقدم لك موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الفرصة للحصول على هذا المبلغ إن تمكنت من إكتشاف ثغرات أمنية في الموقع، وستتمكن من الحصول على المبلغ من خلال بطاقة مصرفية من شركة فيزا تتيح لك سحب المبالغ الموجودة فيها من أي مكان في العالم، وتحصل على مبالغ إضافية كلما أبلغت عن خطأ أو عيب في الموقع، وحتى عن اقتراحاتك بادخال بعض التحسينات البرمجية.

ويؤكد الفريق الأمني لفيسبوك أن الباحثين الذين يجدون الأخطاء أو الذين يقترحون إجراء تعديلات برمجية تساعد على تحسين عمل الموقع نادرون، من هنا فالموقع يثمن نشاطاتهم  جداً ويريد مكافأتهم. من هنا فقد تم  تخصيص بطاقة بنكية خاصة من شركة "فيزا" باللون الأسود سميت بالقبعة البيضاء تبين أن هذا الشخص قد أدلى بدلوه في تحسين موقع فيسبوك.

والمبالغ المالية التي سيحصل عليها من يبلغ عن الأخطاء والثغرات متفاوتة القيمة، فهناك من يحصل على 500 دولار أمريكي، وهناك من حصل على 5 آلاف دولار، وذلك يعتمد على مدى أهمية الاكتشاف وطبيعته. وحسب مصادر فيسبوك فقد حصل 81 شخصاً على المال بفضل هذه الفرصة.فشغل دماغك واستفد من هذه الفرصة!

أفلام وثائقية