عثر على رسائل زوجته لعشيقها فطلب الطلاق بعد 77 عاما من الزواج

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575599/

شهدت ايطاليا حدثا قد يكون الأكثر غرابة في تاريخ الطلاق، حيث طلب عجوز ايطالي يبلغ من العمر 99 عاما الطلاق من زوجته البالغة 96 عاما ، بعد ان عثر خلال عملية ترتيب البيت على مراسلاتها مع عشيقها السابق. وتعود الرسائل الى فترة ما قبل أكثر من 60 عاما مضت.

شهدت ايطاليا حدثا قد يكون الأكثر غرابة في تاريخ الطلاق، حيث طلب عجوز ايطالي اسمه انطونيو يبلغ من العمر 99 عاما الطلاق من زوجته روزا البالغة 96 عاما ، بعد ان عثر خلال عملية ترتيب البيت على مراسلاتها مع عشيقها السابق. وتعود الرسائل الى فترة ما قبل أكثر من 60 عاما مضت.

وبالرغم من ان انطونيو "الغيور"هذا قد قضى في عش الزوجية 77 عاما، لم يتمهل وتقدم للمحكمة بعريضة طلاق فورعثوره على الرسائل في صندوق باحدى الغرف. ويقول انطونيو انه يعتبر الزواج أمرا مقدسا وانه لا يغفر الخيانة.

واذا ما انفصل انطونيو وروزا في خاتمة المطاف، فانهما سيضربان رقما قياسيا جديدا وسيصبحان الزوجين الأكبر سنا في العالم اللذين تطلقا بعد هذا العمر المديد من العيش المشترك. يذكر ان الفضل في تحطيم "الرقم القياسي" السابق يعود الى زوجين بريطانيين في الـ99 من العمر، ولكنهما  انفصلا بعد 36 سنة من الزواج.

المصدر: "lenta.co.il"

أفلام وثائقية