فضول البريطانيين يلامس حد السخافة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575526/

نشرت وسائل اعلام بريطانية قائمة الأسئلة الاكثر سخفا التي يطرحها مواطنو انكلترا على ادارات المجالس المحلية. ووفقا لقانون حرية المعلومات، يجب على الموظفين الرد على أسئلة المواطنين ما لم تكن هذه المعطيات تمس مصالح الدفاع القومي او الاموال.

نشرت وسائل اعلام بريطانية قائمة الأسئلة الاكثر سخافة والتي يطرحها مواطنو انكلترا على ادارات المجالس المحلية. ووفقا لقانون حرية المعلومات الساري المفعول في البلاد، يجب على الموظفين الرد على أسئلة المواطنين ما لم تكن هذه المعطيات تمس مصالح الدفاع القومي او الاموال.

اذن ماذا كان يهم البريطانيين خلال العام الماضي؟ ففي بلدة شلتنهام بانكلترا مثلا،  اهتم بعض السكان بما اذا كانت السلطات المحلية مستعدة لحل مشكلة قد تحدث في حال هوت زحافة سانتا كلوز (بابا نويل) على الارض أثناء رحلته التقليدية قبيل عيد الميلاد بغية تقديم الهدايا للمواطنين. وتساءل سكان البلدة حول من سيقوم بتعويض الاضرار المادية  التي ستلحق بالواجهات الزجاجية المحطمة ومن سيقوم باللحاق بالايائل.

وسئل موظفون في مقاطعة ديفون جنوب غرب انكلترا حول كيفية الاستعداد لاعتداء قوات نابليون المحتمل، بينما كان سكان مدينتي بريستول وليتشستر قلقين بخصوص خطط الدفاع في حال اعتداء سكان الحضارات غير الارضية.

أما سكان اقليم هامبشير، فكانوا يهتمون بحجم الاموال التي يحصل عليها طاردو الارواح الشريرة.