دوريات كرة القدم الوطنية في اليابان وبلجيكا والأرجنتين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57539/

شهدت الملاعب في الدوريات الوطنية في كل من اليابان والأرجنتين وبلجيكا مباريات ساخنة بين فرق المقدمة في الترتيب العام.

شهدت الملاعب في الدوريات الوطنية في كل من اليابان والأرجنتين وبلجيكا مباريات ساخنة بين فرق المقدمة في الترتيب العام.
البداية من مباريات الدوري الأرجنتيني الافتتاحي "أبيرتورا" حيث تغلب فريق إستوديانتس دي لابلاتا متصدر الترتيب العام على ضيفه لانوس القادم من العاصمة بوينس آيرس بثلاثة أهداف دون رد . هدف اللقاء الأول جاء في الدقيقة الثالثة والخمسين وحمل توقيع المهاجم غاستون فيرنانديز. وفي الدقيقة الرابعة والستين عزز هويوس النتيجة لأصحاب الأرض. وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق قضى لاعب الوسط إينزو بيريز على آمال لانوس بتسجيله للهدف الثالث لأصحاب الأرض. بعد هذا الفوز رفع إستوديانتس رصيده إلى ثلاثين نقطة في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد لانوس عند ست عشرة نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي مدينة ويسترلو البلجيكية خيم التعادل الإيجابي على مباراة متصدر الترتيب غينك ومضيفه ويسترلو بهدف لهدف . هدف اللقاء الأول جاء من نصيب أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة والثلاثين وحمل توقيع المهاج ديتار ديكلفير.. لاعبو غينك لم ينتظروا طويلاً حيث قاموا بتعديل النتيجة في عن طريق المهاجم بارادا إيلانيف ..
بعد هذه النتيجة احتفظ غينك بالصدارة وارتفع رصيده إلى ثلاثين نقطة فيما بقي ويسترلو في المركز العاشر وارتفع رصيده إلى تسع عشرة نقطة.
وفي مدينة أوساكا اليابانية تغلب سيريزو أوساكا على ضيفه شيميزو بولسه بهدف وحيد ضمن مباريات الدوري الياباني الممتاز. ويدين الفريق المضيف في فوزه هذا إلى مهاجمه كاماتسو الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية والثمانين. وشهدت المباراة سيطرة كلية للضيوف ولكن الهدف الذي سجله أصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بثماني دقائق أحبط من عزيمة الضيوف بشكل كلي .. بعد هذا الفوز ارتفع رصيد سيريزو إلى ثمان وأربعين نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد شيميزو عند خمس وأربعين نقطة في المركز السابع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا