أمكار يتغلب على تيريك غروزني في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57536/

في مباريات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، تغلب فريق أمكار على ضيفه تيريك غروزني، كما تغلب فريق آنجي على ضيفه توم، فيما تعادل روستوف مع ضيفه دينامو موسكو بهدف لكل منهما.

استاد زفيزدا في مدينة بيرم كان شاهداً على فوز مستحق لفريق أمكار على حساب ضيفه تيريك القادم من العاصمة الشيشانية غروزني .. أخذ ورد من الجانبين في بداية اللقاء لم يسفر عن فرص خطرة. وفي الدقيقة الرابعة والعشرين وضع لاعب الوسط المونتينيغري ميتار نوفاكوفيتش أمكار في المقدمة بتسجيله للهدف الأول .. بعدها نشط لاعبو تيريك في محاولة للتعديل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل. وفي الدقيقة السادسة والأربعين عمق المهاجم المقدوني ستيفيتسا ريستيتش من جراح الضيوف بتسجيله للهدف الثاني لأصحاب الأرض. وفيما تبقى من عمر اللقاء لم ينجح أي من الفريقين في تغيير النتيجة ليطلق الحكم صافرة النهاية ويعلن النهاية السعيدة لأمكار الذي ارتفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد تيريك عند 32 نقطة.
وفي العاصمة الداغستانية محج قلعة نجح أنجي في التغلب على ضيفه توم القادم من مدينة تومسك السيبيرية بهدف وحيد . ويدين أنجي بهذا الفوز لمهاجمه إيغور ستريلكوف الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر اللقاء. ولاحت لأنجي فرصة لتعزيز النتيجة في الدقيقة السابعة والثلاثين ولكن المهاجم التشيكي يان غوليندا لم ينجح في تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريقه. هذا الفوز رفع رصيد أنجي إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر وأوقف رصيد توم عند 30 نقطة في المركز العاشر.
وفي مدينة روستوف على الدون تعادل فريق المدينة روستوف مع ضيفه دينامو موسكو بهدف لهدف. سجل هدف الضيوف ألكسندر ساميدوف فيما سجل هدف أصحاب الأرض البلغاري تشافدر يانكوف. بعد هذا التعادل ارتفع رصيد دينامو إلى 38 نقطة ورصيد روستوف إلى 34 نقطة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا