جوبز يأمل بالقضاء على السرطان الذي أودى بحياة والده

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575323/

ظهر ريد جوبز نجل أحد مؤسسي شركة "آبل" الرائدة في مجال الالكترونيات ستيف جوبز، في برنامج تلفزيوني أكاديمي، أعرب فيها عن أمله بأن ينجح بالتوصل الى علاج للسرطان، الذي ربما أصبح بالنسبة له بمثابة عدو شخصي اذ انه كان السبب في رحيل والده المبكر عن الحياة.

ظهر ريد جوبز نجل ستيف جوبز أحد مؤسسي شركة "آبل" الرائدة في مجال الالكترونيات، في برنامج تلفزيوني أكاديمي، أعرب فيه عن أمله بأن ينجح بالتوصل الى علاج للسرطان، الذي ربما أصبح بالنسبة له بمثابة عدو شخصي اذ انه كان السبب في رحيل والده المبكر عن الحياة وهو لا يزال في سن الـ 56.

وشدد الشاب البالغ من العمر 20 عاماً والذي بدا شديد الشبه بوالده في سنين شبابه على انه يزمع ان يتخصص في دراسة الأورام الخبيثة. ويدرس ريد جوبز حالياً الطب في جامعة ستانفورد حيث يقوم مع عدد من زملائه بدراسة مكثفة حول المرض الخبيث.

وتعرف الأمريكيون للمرة الأولى على ريد بفضل مشاركته في برنامج Quiz Kids حيث ظهر انه ملم بالكثير من المعلومات العامة. لكن ريد شارك في ذلك البرنامج باسم ريد باول، وهو اسم عائلة والدته كي لا يُقال انه يسعى للشهرة من خلال اسم والده.

لكن الجمهور تعرف على هوية الشاب وذلك وجود والديه بين الحضور في الاستوديو، على الرغم من محاولة ستيف جوبز للتغير من مظهره قليلاً كي يتحاشى الاهتمام به على حساب الاهتمام بابنه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية