بوتين يهنئ المواطنين الروس بحلول العام الجديد

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575289/

هنأ رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين المواطنين الروس بحلول العام الجديد. وفي رده على أسئلة الصحفيين أشار إلى أن روسيا بشكل عام تجاوزت تداعيات الأزمة المالية واقتصادها يتعافى، فهذا يبعث الثقة في أن العام المقبل سيكون بالنسبة إلى الروس موفقا.

هنأ رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين المواطنين الروس بحلول العام الجديد. وفي رده على أسئلة الصحفيين عن معنوياته في نهاية العام الذي اتسم بالأزمة الاقتصادية في بعض البلدان والمظاهرات في روسيا ركز على حقيقة أن الأوضاع عموما مقلقة، لكن بما أن روسيا بشكل عام تجاوزت تداعيات الأزمة المالية واقتصادها يتعافى، فهذا يبعث الثقة في أن العام المقبل سيكون بالنسبة إلى الروس موفقا.

وقال رئيس الوزراء الروسي: "بالطبع نحن الآن في منتصف الدورة السياسية. انتهت انتخابات الدوما وستبدأ الانتخابات الرئاسية، وفي أوقات كهذه عادة يستغل السياسيون مشاعر المواطنين وتتأرجح الأوضاع قليلا وتهتز. لكن هذا ثمن حتمي للديمقراطية ولايوجد شيء فوق العادة في هذا.

وفي هذا الخصوص أتمنى لجميع مواطنينا، بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية،  لمن يؤيد اليسار، ولمن هو على اليمين فوق أو تحت كيفما يكن، أتمنى للجميع الازدهار والرخاء. بالمناسبة العام المقبل وفق التقويم الشرقي عام التنين، أنا ولدت في عام التنين، وعادة كان عاما موفقا بالنسبة إلينا. أتمنى أن يجلب لنا التنين التوفيق هذه المرة أيضا، الرخاء والازدهار لكل أسرة روسية. وكل مواطنيننا. أهنئ الجميع بالعام الجديد".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة