إيطالي يطلق زوجته بسبب رسائل غرامية كتبتها قبل 60 عاماً

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575287/

من قال ان الحب حكر للشباب فقط ؟ وأينما وجد الحب وجدت الغيرة. فقد طلق مسن إيطالي زوجته بعد 77 عامًا من الحياة الزوجية بعد ان اكتشف رسائل غرامية كانت زوجته قد كتبتها لحبيبها قبل 60 عاماً.

من قال ان الحب حكر للشباب فقط ؟ كثيراً ما نسمع عن رجل قد تعدى سن الشيخوخة بسنوات وقلبه ينبض بحب لأنثى لا يزال يرى فيها فتاة أحلامه حتى وان كانت تصغره بأشهر أو تكبره بسنوات.

وأينما وجد الحب وجدت الغيرة. فقد طلق مسن إيطالي زوجته بعد 77 عامًا من الحياة الزوجية بعد ان اكتشف رسائل غرامية كانت زوجته قد كتبتها لحبيبها قبل 60 عاماً.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية فإن ارجل يدعى أنطونيو ويبلغ من العمر 99 عاماً طلق زوجته التي تكبره بـ 3 أعوام، بعد ان عثر وبمحض الصدفة على رسائل تشير الى ولع زوجته وبخط يدها برجا آخر

بدأت الحكاية حين قرر الرجل إعادة ترتيب في الأدراج القديمة وهناك عثر على هذه الرسائل. على الفور واجه أنطونيو زوجته بها فاعترفت بالأمر وطلبت منه ان يصفح عنها، لكنه لم يستطع ذلك فقرر ان يهجرها وانتقل ليعيش بعض الشئ في بيت ابنه الأكبر بين أبنائه الـ 5.

بعد مضي بعض الوقت عاد الرجل الى بيته لكن آثار الحادثة كانت لا تزال تؤرقه، فكان كثير الجدال والشجار مع زوجته، فقرر ان يرفع قضية طلاق على زوجته.

رأى بعض من قرأ قصة أنطونيو ان الرجل ربما لم يستاء من الرسائل بحد ذاتها، بقدر ما استاء من ان زوجته احتفظت بها طوال هذا الوقت. لكن بحسب وصف آخرين فإن قصصاً كهذه تبعث الأمل بأن الحياة مستمرة وروح الشباب بكل ما تحمل من حب وغيرة ترافق الإنسان بغض النظر عن سنه.

ومن يدري .. ربما طلق أنطونيو، الشاب البالغ من العمر 99 عاماً زوجته أملاً بأن يؤمن مستقبله العاطفي مع شابة مثله تبادله الحب الصادق .. وان قلبه المتعطش للغرام على موعد مع حبيبة تنتظره هي أيضاً .. من يدري !

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية