اتحاد الشرطة يرتقي الى مركز الوصافة في الدوري المصري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575276/

فاز اتحاد الشرطة على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر المصري الممتاز لكرة القدم.

فاز اتحاد الشرطة على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدين اتحاد الشرطة بالفضل في فوزه للاعبه محمد ماجد الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 79 من تسديدة أرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء على يسار زعيم الثغر حارس الضيوف.

وارتقى اتحاد الشرطة بهذه النتيجة الى مركز الوصافة بعد أن رفع رصيده الى 21 نقطة من 10 مباريات، بانتظار مباراة الأهلي الذي تراجع الى المركز الثالث برصيد 20 نقطة، أمام غزل المحلة يوم السبت، بينما تجمد رصيد الفريق السكندري عند النقطة 12 في المركز التاسع من 11 مباراة.

إنبي - الإنتاج الحربي (0:2)

وفي مباراة أخرى نجح فريق إنبي في الفوز على فريق الإنتاج الحربي  بهدفين نظيفين أحرزهما عمرو الحلواني في الدقيقتين الـ (24 و 34) من زمن الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما على استاد السلام.ورفع إنبي رصيده بعد هذا الفوز الي 9 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

سموحة - الداخلية (1:2)

وحقق فريق سموحة أول فوز له منذ بداية الموسم على ضيفه فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد الإسكندرية، وسجل هدفي سموحة لكل من هاني العجيزي في الدقيقة الـ 60 وصموئيل أفوم في الدقيقة الـ 65، بينما سجل لاما كونيه هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.وحصد سموحة بهذه النتيجة أول ثلاث نقاط كاملة له هذا الموسم، ورفع رصيده الى 7 نقاط ، ليصعد بها من المركز الأخير الي المركز الـ 16، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 5 نقاط ليبقى في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا