"هاري بوتر" مستاء من ظهور صورته على ورق تواليت

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575273/

أعرب النجم البريطاني دانيال رادكليف (هاري بوتر) عن استيائه الشديد إزاء انتشار ورق تواليت في الأسواق وقد طبعت عليه صورته.

أعرب النجم البريطاني دانيال رادكليف (هاري بوتر) عن استيائه الشديد إزاء انتشار ورق تواليت في الأسواق وقد طبعت عليه صورته. وأضاف انه علم بطريقة ما بشأن هذا المنتج لكنه لم يره بعينيه، مضيفاً انه ربما اراد أحدهم ان يعبر عن إعجابه بهذه الطريقة التي اعتبرها طريقة غريبة لإظهار الحب والإعجاب كما ذكرت وكالة "ريا نوفوستي".

وأعرب رادكليف عن أمله بألا يتواصل مسلسل التعبير عن الإعجاب به على هذا النحو وألا يظهر وجهه على أي شئ آخر يُلقى به في المرحاض، وجاء ذلك في لقاء مع صحيفة "صن" البريطانية.

وأضاف، ربما في محاولة لمواساة نفسه بعض الشئ، انه يعلم بإمكانية شراء واقي يحمل صورة الرئيس الأمريكي باراك أوباما مشيراً الى ان هذا الواقي غير متوفر بعد في الأسواق البريطانية. وشدد الممثل الشاب على انه لا يرى ما يمنع استخدام صور أو اي شئ يذكر بأبطال السينما والشخصيات التي يؤدونها، لكنه عارض ان يكون استخدامها بهذه الطريقة.

وقد اشتهر دانيال رادكليف البالغ من العمر 22 عاماً بلعب دور هاري بوتر في فيلم من 8 أجزاء يحمل اسم البطل، وهو مأخوذ عن مجموعة روايات من تأليف جوان رولينغ. وقد صنعت هذه الأفلام من رادكليف نجماً عالمياً وأحد أكثر الممثلين الشباب ثراءً على جانبي المحيط الأطلسي، اذ تزيد ثروته بحسب تقديرات مختلفة عن 40 مليون جنيه استرليني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية