عماد زعاترة .. أول فلسطيني في الدوري الإيراني الممتاز لكرة القدم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575261/

سجل اللاعب السويدي الجنسية عماد زعاترة اسمه كأول لاعب من بلد اسكندنافي وفلسطيني يلعب في الدوري الإيراني الممتاز، وذلك بعد تعاقده مع نادي نفط عبادان الذي يحتل المركز الثامن في الدوري الإيراني.

سجل اللاعب السويدي الجنسية عماد زعاترة اسمه كأول لاعب من بلد اسكندنافي وفلسطيني يلعب في الدوري الإيراني الممتاز، وذلك بعد تعاقده مع نادي نفط عبادان الذي يحتل المركز الثامن في الدوري الإيراني، والذي يعتبر أحد أغنى الأندية في الجمهورية الإسلامية اذ تأسس في عام 1972 بمبادرة شركة صناعة النفط الوطنية، وفقاً لموقع "تلفزيون نابلس".

وقد لفت زعاترة أنظار المشرفين على النادي الإيراني أثناء مشاركته الأخيرة في صفوف المنتخب الفلسطيني الذي حل رابعاً في دورة الألعاب العربية الـ 12 التي أقيمت مؤخراً في قطر وقد استدعى اهتمام المسؤولين في النادي الى الحضور للوحة لمتابعة اللاعب عن قرب.

وكانت وسائل الاعلام قد تناقلت في العام الماضي انباء حول اجراء مفاوضات بشأن انضمام زعاترة الى صفوف الزمالك المصري، وقد بدأ اللاعب الفلسطيني التدريبات الفعلية مع الفريق لكن المباحثات لم تتوج بالاتفاق بينه وبين إدارة النادي ليعود أدراجه الى السويد.

يُذكر ان عماد زعاترة المولود في ستوكهولم في عام 1984 لعب في فرق سويدية، وفيما بعد خاض أول تجربة إعارة دولية في 2009 مع فريق الدرجة الثانية في فرنسا "أوليمبيك نيم".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية