سرقسطة يفسخ عقده مع مدربه أغيري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575253/

أعلن ريال سرقسطة الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة 30 ديمبر/كانون الأول أنه توصل إلى اتفاق مع مدربه المكسيكي خافيير أغيري من أجل فسخ عقده بسبب النتائج المخيبة التي يحققها الفريق هذا الموسم.

أعلن ريال سرقسطة الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول أنه توصل إلى اتفاق مع مدربه المكسيكي خافيير أغيري من أجل فسخ عقده بسبب النتائج المخيبة التي يحققها الفريق هذا الموسم.

وتحدث سرقسطة في البيان الذي نشره في موقعه على شبكة الانترنت عن "احترافية" أغيري و"تفانيه"، قبل أن يشير الى أن النادي بحاجة الى تغيير طارىء من أجل الخروج من الفترة الحرجة التي يمر فيها، حيث يتذيل سرقسطة قائمة الدوري المحلي.

وكان سرقسطة قد تعاقد مع أغيري في نوفمبر/تشرين الثاني 2010، وقد أصبح المكسيكي الذي أشرف سابقا على أوساسونا واتلتيكو مدريد والمنتخب المكسيكي، خامس مدرب يستغنى عن خدماته منذ انطلاق الدوري الأسباني.

حيث سبقه الدنماركي مايكل لاودروب (أقاله مايوركا في سبتمبر/ايلول) والأرجنتيني هكتور كوبر (أقاله راسينغ سانتاندر في اواخر الشهر الماضي) وخوان كارلوس غاريدو (أقاله فياريال الأسبوع الماضي) وغريغوريو مانزانو (أقاله اتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي ايضاً).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا