الروسية إيرينا شايك ضمن الحسناوات الـ 10 الأكثر إثارة في الإعلانات التلفزيونية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575216/

صدر عدد اختتام العام الجاري لمجلة Advertising Age الأمريكية المختصة بآخر الأحداث في عالم الإعلانات والموضة. ويضم العدد قائمة top 10 لأكثر النساء المشاركات في الإعلانات التلفزيونية إثارة. وشملت القائمة أسماء نساء لامعات بينهن عارضة الأزياء، الفاتنة الروسية إيرينا شيخ الإسلام الشهيرة بإيرنا شايك.

صدر عدد اختتام العام الجاري لمجلة Advertising Age الأمريكية المختصة بآخر الأحداث في عالم الإعلانات والموضة. ويضم العدد قائمة top 10 لأكثر الحسناوات المشاركات في الإعلانات التلفزيونية إثارة. وشملت القائمة أسماء نساء لامعات بينهن عارضة الأزياء، الفاتنة الروسية إيرينا شيخ الإسلام الشهيرة بإيرنا شايك.

تربعت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا (أو ريحانا كما يحلو للبعض تسميتها) على عرش المركز الأول، لظهورها في دعاية Armani Underwear، لتعزز المغنية الأمريكية السمراء موقعها كإحدى أكثر نساء العالم إثارة بحسب تصنيف مجلة Esquire.

الحسناء التي حلت وصيفة في القائمة هي عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير في إعلان للملابس الداخلية أيضاً لحساب شركة Victoria's Secret الأمريكية الشهيرة، فظهرت بجسدها الأخاذ على الرغم من انها رزقت بمولود مؤخراً.

أما برونزية مرتبة الشرف فكانت من نصيب عارضة الأزياء البريطانية كيث موس التي أبرزت مفاتن جسدها في في إعلان لدار Liu Jo الإيطالية للأزياء.

ومع المركز الرابع أعادت شركة نوريه الأنظار للملابس النسائية الداخلية، وذلك بإعلان البرازيلية الأعلى أجراً في عالم الموضة جيزال بوندشين، التي تشير المعلومات الى انها في طريقها لأن تصبح أول مليارديرة بين زميلاتها عارضات الأزياء.

وتتوسط القائمة كالحجر الثمين في القلادة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شيخ الإسلام الشهيرة بإيرنا شايك، لمشاركتها في إعلان ملابس البحر من إنتاج شركة Luli Fama، لتحصل على المركز الخامس.

يُذكر ان الأضواء قد سُلطت في الآونة الأخيرة على إيرينا بشكل مكثف وذلك بعد ان نشبت علاقة عاطفية جمعتها باللاعب البرتغالي الشهير كريشتيانو رونالدو.

واحتلت المركز السادس بجدارة الألمانية هايدي كلوم وهي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج موضة، بالإضافة الى انها أم لـ 4 أطفال، وذلك لإعلانها لبرنامج Project Runway الأمريكي الذي تقدمه كلوم بهدف اكتشاف المواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء.

أما المركز السابع فكان من نصيب العائدة بقوة الى الأضواء نجمة الـ Playboy، الممثلة الكندية التي تجري في عروقها دماء روسية وفنلندية باميلا أندرسون، لظهورها في إعلان Secrets In Lace للملابس الداخلية.

لم تكتف Victoria's Secret بالمركز الثاني في القائمة ليتكرر اسم هذه الشركة المتميزة بفضل المركز الثامن الذي شغلته الأمريكية  ليلي أولدريج.

المركز التاسع كان من نصيب عارضة الأزياء، الممثلة الإسرائيلية بار رافائيلي عن روزنامة عام 2012 لصالح شركة Passionata المنتجة للملابس الداخلية. يُذكر ان رافائيلي انفصلت عن الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو في مايو/أيار الماضي بعد قصة حب استمرت لأكثر من 5 سنوات، مع الحفاظ على علاقة صداقة لا تزال تجمع بينهما.

أما العاشرة في قائمة الإثارة، صاحبة نكهة الجمال الأخيرة بين هذه الأسماء التي تحولت الى رموز للجمال فكانت الأمريكية اليافعة كيت أبتون في إعلان لملابس النساء الداخلية من إنتاج شركة Jenna Leigh Lingerie، لتختتم بذلك قائمة الأنوثة التي تصدرتها مواطنتها الشهيرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية