أنشيلوتي مدربا لباريس سان جيرمان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575195/

وقع نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء عقداً مع  المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمدة سنة ونصف السنة قابلة للتجديد، خلفاً لأنطوان كومبواريه الذي أقيل من منصبه في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وقع نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء عقداً مع  المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمدة سنة ونصف السنقة قابلة للتجديد، خلفاً لأنطوان كومبواريه الذي أقيل من منصبه في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وكانت صيحفتا "ليكيب" و"لوبريزيان" الفرنسيتان قد أكدتا في وقت سابق من يوم الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول بان أنشيلوتي المدرب السابق لميلان الايطالي في الفترة (2001-2009) وتشلسي الانكليزي (2009-2011)، سيوقع على عقد مع باريس سان جيرمان لمدة عامين ونصف العام، مقابل راتب سنوي سيكون الأعلى في تاريخ الدوري الفرنسي قد يتراوح بين 6 و 7 ملايين يورو.

وسيرافق أنشيلوتي منذ الأحد المقبل الفريق الذي سيتوجه الى قطر ودبي للقيام بمعسكر تدريبي يستمر حتى 5 يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك قبل خوض أول مباراة رسمية له على رأس سان جيرمان الذي سيلتقي لوكمينيه من الدرجة الثانية للهواة ضمن مسابقة الكأس المحلية في الثامن من الشهر المقبل.

يذكر أن أنشلوتي قاد ميلان الى الفوز مرتين بدوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007 وببطولة العالم للأندية (2007) وكأس السوبر الاوروبية عامي 2003 و2007، وببطولة الدوري المحلي (2004)، كما قاد تشلسي الانكليزي الى الفوز بلقب الدوري المحلي عام 2010.

وعلى صعيد اللاعبين يراقب المسؤولون في النادي بعض النجوم وعلى رأسهم البرازيليين باتو مهاجم ميلان الإيطالي، وهالك مهاجم بورتو البرتغالي وكاكا لاعب ريال مدريد الإسباني لتعزيز قدرة الفريق في وقت قريب.

كما افادت وسائل الاعلام البرازيلية ان لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي النجم المخضرم ديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنكليزي سابقاً، اقترب من الانضمام الى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلعب تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا