ايقاف سواريز مباراة أخرى بسبب اشارته البذيئة لجماهير فولهام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575116/

اعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يوم الاربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول إيقاف الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول لمدة مباراة أخرى على خلفية إشاراته البذيئة لجماهير فولهام في لقاء المرحلة الـ 14 للدوري الذي انتهى بخسارة ليفربول بهدف.

اعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يوم الاربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول إيقاف الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول لمدة مباراة أخرى على خلفية إشاراته البذيئة لجماهير فولهام في لقاء المرحلة الـ 14 للدوري.

وقرر الاتحاد الإنكليزي إيقاف سواريز مباراة واحدة، اضافة الى تغريمه بمبلغ قدره 20 ألف جنيه استرليني، وتحذيره من تكرار تلك الإشارات، لتكون العقوبة الثانية له خلال الشهر الجاري.

ووقع الاتحاد غرامة مماثلة على ليفربول لعدم سيطرته على لاعبيه خلال مباراة فولهام التي جمعت الفريقين في يوم الثلاثاء في السادس من الشهر الجاري ضمن المرحلة الرابعة عشرة للدوري، والتي انتهت بخسارة ليفربول بهدف وحيد.

وكان الاتحاد الإنكليزي قد أعلن في 20 ديسمبر/كانون أول إيقاف مهاجم نادي ليفربول لثماني مباريات، على خلفية العبارات العنصرية التي وجهها لباتريس إفرا مدافع مانشستر يونايتد.

كما فتح الاتحاد تحقيقا بخصوص الاشارة البذيئة التي وجهها سواريز، الى الجماهير في مباراة فريقه أمام فولهام.

وجاءت اشارة سواريز لجماهير فولهام بعدما ظلت تردد هتافات ضده لتظاهره بالسقوط داخل منطقة الجزاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا