أنجي يتعاقد مع المدرب كراسنوجان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575022/

قرر مجلس إدارة فريق أنجي الروسي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول تعيين يوري كراسنوجان مدرباً للفريق لمدة خمسة أعوام، وذلك حسب الموقع الرسمي للنادي.

قرر مجلس إدارة فريق أنجي الروسي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 27 ديسمبر/كانون الأول تعيين يوري كراسنوجان مدرباً للفريق لمدة خمسة أعوام، وذلك حسب الموقع الرسمي للنادي.

وكان يوري كراسنوجان (48 عاماً) قد أقيل من منصب مدرب فريق لوكوموتيف موسكو في بداية يونيو/حزيران الماضي أي بعد نصف عام تقريباً على تعيينه، وذلك على خلفية النتائج السيئة لفريق العاصمة في الدوري الروسي الممتاز.

واستلم كراسنوجان بعد ذلك مهمة تدريب الفريق الرديف للمنتخب الوطني الأول الذي تم تشكيله مؤخراً وفقاً لثلاثة شروط أساسية، وهي أن تتضمن التشكيلة لاعبين لم يسبق لهم أن تم استدعاؤهم الى المنتخب الأول، وأن يكون اللاعب من مواليد 1989 وما فوق على اعتبار أن اللاعبين ما دون 22 عاماً يدخلون تحت تصرف مدربي منتخبات الشباب، وأخيراً أن يكون اللاعب قد لفت الأنظار في الدوري الروسي الحالي.

وتعاقد الاتحاد الروسي حينها مع يوري كراسنوجان لتدريب الفريق، مع السماح له في نفس الوقت بالإشراف على تدريب فريق قوي فيما إذا تلقى عرضاً من هذا القبيل.

أما بالنسبة لفريق أنجي فقد أقال مدربه حاجي حاجييف من منصبه  في نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الماضي وأحال مهامه للمدرب الجديد اندريه غوردييف وللبرازيلي المخضرم روبيرتو كارلوس لبكون الأخير مدرباً ولاعباً في آن واحد، بينما سيكون غوردييف مسؤولا عن المدربين واللاعبين.

وكان نادي أنجي من مدينة محج قلعة لمالكه الملياردير الروسي سليمان كريموف الذي انفق مبالغ طائلة على شراء خدمات لاعبين محترفين في الفترة الأخيرة، قد أجرى مباحثات مع عدد من المدربين الكبار أمثال الإيطالي مارتشيلو ليبي (63 عاماً)، والهولندي غوس هيدنيك (65 عاماً) الذي أقيل من منصب مدرب المنتخب التركي، والإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنكليزي الحالي وغيرهم، ولكن خياره وقع على المدرب المحلي يوري كراسنوجان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا