صندوق "الإيمان" الخيري.. لمسة حنان وسط واقع قاس

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574994/

قدم في مسرح "لينكوم" بموسكو في 26 ديسمبر/كانون الأول عرض خيري خاص عنوانه "كل شيء مدفوع الثمن". ويأتي العمل الخيري في إطار استكمال الاستعدادات لاستقبال العام الجديد وعيد الميلاد المجيد بالتقويم الشرقي. ويرمي إلى إشراك الجميع في الأجواء الاحتفالية بغير إقصاء أو استثناء للمرضى، لعل ذلك يرسم البسمة على الوجوه ويبعث البهجة في القلوب.

قدم في مسرح "لينكوم" بموسكو في 26 ديسمبر/كانون الأول عرض خيري خاص عنوانه "كل شيء مدفوع الثمن".

وربما كان اللافت هذه المرة هو مساهمة أحد  صروح الثقافة الروسية، مسرحِ "لينكوم" ، في الإشراف على هذا العمل الخيري، الذي سيسلم مردوده كاملا إلى صندوق "الإيمان" الخاص بمساعدة المرضى الميؤوس من شفائهم.

هذا، وعقد نجوم "لينكوم"، وعلى رأسهم مديره الفني مارك زاخاروف، إلى جانب عدد من القائمين على الصندوق مؤتمرا صحفيا سبق العرض.

هذا، ويأتي العمل الخيري في إطار استكمال الاستعدادات لاستقبال العام الجديد وعيد الميلاد المجيد بالتقويم الشرقي. ويرمي إلى إشراك الجميع في الأجواء الاحتفالية بغير إقصاء أو استثناء للمرضى، لعل ذلك يرسم البسمة على الوجوه ويبعث البهجة في القلوب.

وليس من قبيل المصادفة ان يكون هذا النوع من الفعاليات، دليل حضارة وثقافة المجتمع... فبقدر ما ينال المرضى والعجزة في المجتمع من حنان وعطف ورحمة بقدر ما يشعرون بقيمتهم فيه وانتمائهم إليه..

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية