دالاس يخسر في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574977/

استهل فريق دالاس مافريكس حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، الذي انطلق يوم الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول، بالخسارة في عقر داره أمام فريق ميامي هيت على ملعب "أمريكان أيرلاينز سنتر" في تكساس أمام أكثر من 20 ألف متفرج احتفلوا بلقب الموسم الماضي قبل انطلاق اللقاء.

استهل فريق دالاس مافريكس حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، الذي انطلق يوم الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول، بالخسارة في عقر داره أمام فريق ميامي هيت بنتيجة (105:94) نقطة على ملعب "أمريكان أيرلاينز سنتر" في تكساس أمام أكثر من 20 ألف متفرج احتفلوا بلقب الموسم الماضي قبل انطلاق اللقاء.

ويدين فريق ميامي هيت بالفضل في فوزه للثنائي ليبرون جايمس ودواين وايد، حيث سجل الأول 37 نقطة، اضافة الى 10 متابعات و 6 تمريرات حاسمة، بينما سجل الثاني 26 نقطة، إضافة الى 8 متابعات.

بينما سجل العملاق الألماني ديرك نوفيتسكي نجم فريق دالاس في الموسم الماضي 21 نقطة، وأضاف زميله البديل جايسون تيري 23 نقطة، وشون ماريون 12 نقطة.

وقد عادت عجلة الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة للدوران، عقب التوصل الى اتفاق جماعي جديد بين الأندية واللاعبين في الثامن من الشهر الجاري، وذلك بعد تأجيل موعد انطلاق الدوري بسبب خلاف بين الأندية واللاعبين حول العقد الجماعي الجديد بينهما.

وفيما يلي نتائج المبارايات الأخرى:

نيويورك نيكس - بوسطن سلتيكس (104:106)

لوس أنجلوس ليكرز - شيكاغو بولز (88:87)

أوكلاهوما سيتي ثاندر - أورلاندو ماجيك (89:97)

غولدن ستيت واريورز - لوس أنجلوس كليبرز (105:86)

دالاس مافريكس ميامي هيت (105:94).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا