ميسي: حلمي هو الفوز بكأس العالم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574946/

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن ثقته في التتويج مستقبلاً مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس العالم، بالرغم من فشله في المحاولة مرتين في عامي (2006 و 2010).

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن ثقته في التتويج مستقبلاً مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس العالم، بالرغم من فشله في المحاولة مرتين في عامي (2006 و 2010).

وقال ميسي أفضل لاعب في العامين الماضيين، في حوار مع المجلة الرسمية للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم:" حلمي هو الفوز بكأس العالم، ولقب كوبا أمريكا. هذا هو ما ينقصني وأنا على ثقة من تحقيقه".

ويؤخذ على الساحر الأرجنتيني ميسي تألقه المبهر مع ناديه برشلونة في الوقت الذي يظهر فيه تائها حينما يرتدى قميص منتخب بلاده، حيث فشل في قيادته الى الفوز بأي لقب حتى الآن في الوقت الذي قاد الفريق الكاتالوني الى الفوز بجميع الألقاب الممكنة ولأكثر من مرة.

ولكن ميسي (24 عاماً) يمني النفس بالفوز بكأس العالم المقبلة في البرازيل عام 2014، بعد أن خرج خالي الوفاض مع الأرجنتين من بطولة كأس العالم في ألمانيا عام 2006 وجنوب افريقيا 2010، كما أخفق مع التانغو في الفوز بلقب كوبا أمريكا عام 2007 و عام 2011 بالرغم من أن النسخة الأخيرة أقيمت في الأرجنتين.

ومن جهة أخرى، أكد ميسي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي، على أن فريقه برشلونة "هو الأفضل في العالم بشهادة الجميع"، رافضا مقارنته بأي ناد آخر.

سابيا يحذر من اعتزال ميسي دولياً

وفي السياق نفسه حذر أليخاندرو سابيا مدرب المنتخب الأرجنتيني من أن تدفع الانتقادات التي يوجهها الإعلام الأرجنتيني لليونيل ميسي بشأن مستواه مع راقصو التانغو الى اعتزال اللعب دولياً.وقال سابيا لوسائل الإعلام الأرجنتينية: "عليكم أن تدعوا ميسي وشأنه، فقد يرحل عنا دون عودة بسبب كل تلك الانتقادات".وتابع المدرب الأرجنتيني "علينا أن ندعمه، فالكل يعلم أنه أكثر لاعب قادر على مساعدة منتخب الأرجنتين والمضي به قدما نحو البطولات".وأضاف أليخاندرو سابيا "أسعى للتواصل مع جوسيب غوارديولا مدرب البرسا لسؤاله عن كيفية تفجيره لموهبة ميسي وبعض الأمور التكتيكية الخاصة باللاعب وفي أي مركز يؤدي بكامل قوته؟"ويواجه ميسي انتقادات حادة من قبل الإعلام الأرجنتيني والجماهير التانغو حول الأداء المتواضع الذي يقدمه الفتى الذهب مع المنتخب الأرجنتيني، بينما يقدم أداء مثالياً في صفوف فريقه برشلونة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا