قبلة لاعب سعودي رقيقة على مؤخرة زميله تهيج الإعلام والجمهور

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574938/

نشرت العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية خبر فوز فريق "الاتحاد" على فريق "الرائد"، وذلك ليس لاهتمامها المتزايد بهذا الدوري بقدر ما هو اهتمام بالقبلة الرقيقة التي طبعها اللاعب بوسبعان على مؤخرة زميله محمد نور، احتفالاً بالهدف الرابع الذي سجله نايف الهزازي.

نشرت العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية خبر فوز فريق "الاتحاد" على فريق "الرائد" بنتيجة 4:0 في إطار بطولة كأس ولي العهد السعودي، وذلك ليس لاهتمامها المتزايد بهذا الدوري بقدر ما هو اهتمام بالقبلة الرقيقة التي طبعها اللاعب بوسبعان على مؤخرة زميله محمد نور، احتفالاً بالهدف الرابع الذي سجله نايف الهزازي، صاحب الهدف الأول في المباراة.

وقد لفتت هذه القبلة الأنظار على حد سواء بين محبي كرة القدم وغير المبالين بها، لغرابة طريقة بوسبعان في تعبيره عن فرحته. وقد احتضن الهزازي زميله نور الذي كان قد سجل هدفين وحمله حينما أقبل بوسبعان ليشاركهما الفرحة على طريقته الخاصة، التي ذكر موقع "العربية نت" انها أصبحت تحظى باهتمام أطفال راحوا يقلدونها فيما بينهم.

ويبدو ان الهزازي لم يكتف بهز شباك مرمى الخصم بهدفه الأخير في المباراة، بل هز مشاعر بو سبعان كذلك فطبع قبلته العجيبة على مؤخرة نور، الذي استغرب بعض من شاهد اللقطة المنتشرة في الإنترنت تقبله للأمر ببساطة وبروح رياضية وبدون تحفظ أو استغراب، بل لاحظ البعض ان نور أبعد بوسبعان عنه بطريقة فجة بعض الشئ.

وحاول البعض تفسير سر القبلة بالقول انها جاءت كرد فعل نابع من حماس لاعب "الاتحاد"، فيما رأى آخرون ان اللاعب كان قد أعد القبلة واستعد لأن يطبعها، فتزامن ذلك مع حمل الهزازي لنور فكان من الصعب التراجع لذلك كانت القبلة من نصيب مؤخرته عوضاً عن مكان آخر كأنفه على سبيل المثال، بحسب تقليد منتشر في بلدان الخليج العربية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية