تصريحات توتي تثير استياء جماهير روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574890/

ذكرت شبكة "روما نيوز" الإيطالية يوم الأحد 25 ديسمبر/ كانون الأول، أن جماهير فريق العاصمة روما تنوي تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النادي عند أول مران للفريق، احتجاجاً على تصريحات فرانشيسكو توتي التي عبر فيها عن رغبته بالإنضمام الى الفريق الملكي.

ذكرت شبكة "روما نيوز" الإيطالية يوم الأحد 25 ديسمبر/ كانون الأول، أن جماهير فريق العاصمة تنوي تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النادي عند أول مران للفريق، احتجاجاً على تصريحات فرانشيسكو توتي التي عبر فيها عن رغبته بالإنضمام الى الفريق الملكي.

وكان توتي قد صرح مؤخراً أنه يرحب باللعب في فريق ريال مدريد وتحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، لما يملكه من خبرة طويلة في الأندية الأوروبية العريقة.

وكان توتي قد أفاد في تصريح صحفي" أريد أن أعمل مع مورينيو، أعرف لاعبين سبق لهم العمل معه، وأخبروني أنه احترافي من الدرجة الأولى، وأعتقد إنه مدرب يمكنني تعلم الكثير منه، لأنني أدرك تماماً طريقة عمله وأثق بقدرتي على التأقلم مع الدوري الإسباني".

وأشعلت هذه التصريحات غضب جماهير فريق روما، الذين اعتبروا أن توتي يحاول كسب ود مورينيو في خطوة للإنتقال لصفوف النادي الإسباني، علماً بأن توتي تحول من أحد رموز فريق العاصمة، الى لاعب احتياطي بعد تولي المدرب الإسباني لويس إنريكي مهام تدريب الفريق.

المصدر: "وكالات" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا