أدريانو غالياني: إما تيفيز وإما لا أحد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574881/

أكد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي، أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشيستر يونايتد هو الخيار الوحيد الذي يسعى النادي الى التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية.

أكد أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي، أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشيستر يونايتد هو الخيار الوحيد الذي يسعى الناديالى التعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية.

وأشار غالياني أنه لم يفقد الأمل بعد في الحصول على خدمات اللاعب، على الرغم من تصريحات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، التي أفاد فيها أنه يرفض التنازل عن تيفيز على سبيل الإعارة وإنما يريد خروجه من الفريق بشكل نهائي.

وأفاد غالياني في تصريح صحفي " لو فشلنا في صفقة التعاقد مع كارلوس تيفيز في الميركانو المقبل، عندها لا أعتقد أن ندخل في صفقات لتعزيز هجوم فريقنا ولن تكون هناك صفقات أخرى".

وأضاف غالياني " مازلنا نتفاوض مع مانشيستر سيتي، وليس هناك ما يمكن قوله بخصوص الصفقة أو المفاوضات، ولكن ما أقوله إنه إما تيفيز وإما فلا أحد، مع أن الصفقة صعبة ماليا، لكننا نسعى لتقديم هدية لجماهير وعشاق ميلان حول العالم".

جدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان دخل أيضاً المنافسة مع  ميلان في الصراع للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني كالوس تيفيز.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا