"فينر بخشة أولكر" يفوز على ريغال برشلونة في مباريات الدوري الأوروبي لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57488/

شهدت الجولة الثالثة لدور المجموعات في مباريات الدوري الأوروبي لكرة السلة، سقوطاً مفاجئاً لحامل اللقب ريغال برشلونة الإسباني على أرضه أمام "فينر بخشة أولكر" التركي.

في مدينة برشلونة الإسبانية تعرض حامل اللقب ريغال برشلونة الإسباني لخسارة مفاجئة بالنسبة لجماهيره أمام فينر بخشة أولكر التركي بفارق ثماني نقاط وبواقع تسع وستين نقطة لقاء إحدى وستين ضمن لقاءات المجموعة الثالثة في مباراة عاب فيها لاعبو المضيف كثرة الأخطاء المباشرة إضافة إلى التسديد غير المركز لتكون بذلك الخسارة الأولى للفريق في ثلاث مباريات خاضها حتى الآن في البطولة فيما حقق أبناء الأناضول فوزهم الثالث في البطولة على التوالي.
وفي مدينة شوليه الفرنسية حيث استضاف فريق المدينة فريق ليتوفوس ريتاس الليتواني وتمكن من التغلب عليه بفارق أربع نقاط وبواقع ثلاث وسبعين نقطة لقاء تسع وستين نقطة للفريق الضيف .. المباراة جاءت متكافئة وشهدت أداء رجولياً من الطرفين ولكن الثواني الأخيرة من اللقاء حملت الفرحة لأصحاب الأرض الذين حققوا فوزهم الأول في ثلاث مباريات واحتلوا المركز الرابع في المجموعة الثالثة فيما تعرض الفريق الليتواني إلى الهزيمة الرابعة.
وضمن مباريات المجموعة الثانية تعرض فيرتوس روما الإيطالي لهزيمته الأولى في البطولة على يد ضيفه ريال مدريد الإسباني بفارق ثماني عشرة نقطة وبواقع أريع وسبعين نقطة لقاء ست وخمسين ليحقق فريق مدريد الملكي فوزه الثاني في ثلاث مباريات مقابل هزيمة واحدة ويشارك كلاً من أوليمبياكوس اليوناني وفيرتوس روما الإيطالي وبروزة باسكيتس الألماني في صدارة المجموعة.
وفي العاصمة السلوفينية لوبليانا تابع يونيون أولمبيا السلوفيني عروضه الرائعة وحقق فوزه الثالث على التوالي والضحية كانت هذه المرة فريق باناثينايكوس اليوناني حيث انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بعد التمديد بفارق نقطة واحدة وبواقع خمس وثمانين نقطة لقاء أربع وثمانين بعد أن كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل باثنتين وسبعين نقطة لكل من الفريقين لينفرد يونيون أولمبيا بصدارة المجموعة فيما كانت هذه الخسارة هي الأولى لباناثينايكوس في البطولة مقابل انتصارين اثنين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا