اعجوبة...امريكي يعود الى الحياة بعد غيبوبة طويلة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574817/

"انها أعجوبة حقيقية!" أطلقت هذه الكلمات سوزان ريغان أم الشاب الامريكي سام شميدت البالغ من العمر 21 عاما والذي  بقي على قيد الحياة رغم جميع التوقعات. وقد شخص الاطباء موت الدماغ لدى الشاب الذي بقي في حالة السبات منذ أكتوبر/تشرين الاول من العام الجاري.

"انها أعجوبة حقيقية!" أطلقت هذه الكلمات سوزان ريغان أم الشاب الامريكي سام شميدت البالغ من العمر 21 عاما والذي بقي على قيد الحياة رغم جميع التوقعات. وقد شخص الاطباء موت الدماغ لدى الشاب الذي بقي في حالة السبات منذ أكتوبر/تشرين الاول من العام الجاري.

وكان سام شميدت الذي يسكن في ولاية أريزونا الامريكية تعرض لاصابات خطيرة في حادث سيارة ووقع في غيبوبة الموت. وعلى الرغم من ان الاطباء عملوا كل ما في وسعهم، الا انهم لم يتمكنوا من اخراج الشاب من حالة الغيبوبة. ولم يبق لدى الجميع أي امل بانقاذ  سام، ما دفع الاطباء الى الاستعداد لرفع الجهاز الصناعي الذي ساعد جسم الشاب على البقاء على قيد الحياة. وقبل ساعة واحدة فقط من انعقاد اجتماع الاطباء لتقرير مصير الشاب، ظهرت دلائل الحياة على جسم سام، حيث بدأ يحرك اصابعه ثم أخذ يرد على نداءات الاطباء وعاد الى الوعي بشكل كامل.

وقال الشاب الذي شاء القدر ان ينقذه من الموت المحقق في حديث لقناة "أي بي سي" التلفزيونية "انني بخير رغم انني مازلت في كرسي متحرك. انه امر عجيب حقا".

من جهتها لاتزال سوزان ريغان أم الشاب المحظوظ تشكر جميع من صلى لاجل سام ولشفائه. وتقول سوزان ان "هذه أفضل هدية تلقيتها في حياتي".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية