عضو في الكونغرس يعتذر لميشيل اوباما على ما بدر منه من كلام غير لائق حول "مؤخرتها"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574787/

قدم جيم سينسينبرينر العضو في الكونغرس الامريكي اعتذارا لسيدة أمريكا الاولى ميشيل اوباما على ما بدر منه من كلام غير لائق حول "مؤخرتها". ذكرت ذلك مؤسسة "بوليتيكو" الصحفية الامريكية على موقعها.

قدم جيم سينسينبرينر العضو في الكونغرس الامريكي مساء يوم 22 ديسمبر/كانون الاول اعتذارا لسيدة أمريكا الاولى ميشيل اوباما على ما بدر منه من كلام غير لائق حول "مؤخرتها". ذكرت ذلك مؤسسة "بوليتيكو" الصحفية الامريكية على موقعها.

وكانت وسائل اعلام امريكية قد ذكرت في وقت سابق ان جيم سينسينبرينر كان يتكلم عبر الهاتف في قاعة المنتظرين بمطار رونالد ريغان في واشنطن موجها انتقادات لاذعة لبرنامج مكافحة البدانة الذي تروج له ميشيل اوباما. وفجأة  قال عضو الكونغرس ان زوجة الرئيس الامريكي "تلقي لنا محاضرات حول التغذية السليمة، فيما انها نفسها تتمتع بمؤخرة كبيرة". وتسرب هذا الكلام الذي تفوه به سينسينبرينر بصوت عال الى وسائل الاعلام.

وبعد ان أصبح كلام عضو الكونغرس في متناول الجمهور اضطر سينسينبرينر الى تقديم اعتذار لميشيل اوباما. وقال الرجل للصحفيين "انني نادم على ما بدر مني من كلام غير لائق ، وقد وجهت للسيدة الاولى رسالة اعتذار".

من جهته لم يعلق البيت الابيض على هذا الأمر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية