أتلتيكو مدريد يسلم دييغو سيموني مقاليد تدريب الفريق

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574777/

أعلن نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت يوم الجمعة 23 ديسمبر/ كانون الأول، أنه أوكل مهام تدريب الفريق للمدرب الأرجنتيني دييغو سيموني بعد إقالة المدرب السابق غريغوريو مانزانو.

أعلن نادي أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت يوم الجمعة 23 ديسمبر/ كانون الأول، أنه أوكل مهام تدريب الفريق للمدرب الأرجنتيني دييغو سيموني بعد إقالة المدرب السابق غريغوريو مانزانو.

وأكد النادي الإسباني أن سيموني وافق على تدريب الفريق للفترة المتبقية من الليغا الإسبانية، مع إمكانية التجديد لموسم أخر، دون الإفصاح عن القيمة المادية للصفقة. واضاف البيان  " دييغو سيميوني سيتولى مسؤولية الفريق للفترة المتبقية من الموسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر، حيث سيصل المدرب الى  العاصمة الأسبانية يوم الإثنين للمباشرة في عمله".

وكان نادي أتلتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى، قد أقال مدربه غريغوريو مانزانو أمس الخميس بعد خروجه المهين هذا الأسبوع من بطولة كأس الملك على يد فريق الباسيتي المنتمي لدوري الدرجة الثالثة 1-0.

جدير بالذكر أن سيموني سبق وأن لعب في صفوف أتلتيكو مدريد، وأعلن قبل فترة وجيزة أنه مستعد لتولي تدريب الفريق الإسباني بعد استقالته من تدريب رايسنغ كلوب الأرجنتيني.

المصدر: "وكالات" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا