نائب لبناني: إسرائيل نصبت 21 نقطة تجسس على الحدود اللبنانية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57470/

نقلت وكالة "فرانس برس" عن لجنة الاعلام والاتصالات في البرلمان اللبناني ان اسرائيل نصبت "21 مركز تنصت وتجسس" على الحدود مع لبنان. وقال النائب حسن فضل الله الذي يرأس اللجنة بعد اجتماع عقدته لجنة الاتصالات، ان فريقا تقنيا تابعا لوزارة الاتصالات عرض للمجتمعين معطيات تؤكد وجود 21 مركزا اسرائيليا للتنصت والتجسس.

نقلت وكالة "فرانس برس" عن لجنة الاعلام والاتصالات في البرلمان اللبناني ان اسرائيل نصبت "21 مركز تنصت وتجسس" على الحدود مع لبنان.
وقال النائب حسن فضل الله الذي يرأس اللجنة بعد اجتماع عقدته لجنة الاتصالات، ان فريقا تقنيا تابعا لوزارة الاتصالات عرض للمجتمعين معطيات تؤكد ان هناك "على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة21 مركزا اسرائيليا للتنصت والتجسس على لبنان، تعمل في الاتجاهين، اي تأخذ من لبنان وتوجه الى لبنان".
واضاف "يوجد في كل مركز،عدد كبير من الاجهزة الدقيقة، وقد شرح الفريق التقني بالصورة والوقائع والخرائط تلك المواقع وكيفية انتشارها ومساحات التغطية".
واشار الى ان الشرح المقدم يفيد بأن "مساحات التغطية للتنصت والتجسس وتوجيه الاتصالات الى لبنان تغطي كل الاراضي اللبنانية، وهذا يظهر حجم التحكم والسيطرة من العدو الاسرائيلي على هذا القطاع".
وقال فضل الله ان المجتمعين ومن بينهم وزير الاتصالات شربل نحاس قرروا وضع الرأي العام في صورة المعطيات التي بين ايديهم حول هذا الموضوع، مشيرا الى مؤتمر صحافي مشترك ستعقده اللجنة ووزارة الاتصالات قريبا.
المصدر: وكالة فرانس بريس
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية