ولاية امريكية تسمح بالدفن مع حيوان اليف محبوب

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574657/

ذكرت وكالة "اسوشيتد برس" يوم الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الاول الجاري ان ادارة المقابرفي ولاية نيويورك الامريكية سمحت بدفن الاشخاص مع حيواناتهم الاليفة في المقابر الخاصة بالحيوانات المنزلية.

ذكرت وكالة "اسوشيتد برس" يوم الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الاول الجاري ان ادارة المقابرفي ولاية نيويورك الامريكية سمحت بدفن الاشخاص مع حيواناتهم الاليفة في المقابر الخاصة بالحيوانات المنزلية.

وتنص القاعدة الجديدة التي وافق عليها المنسقون في منطقة ألباني بولاية نيويورك، على عدد من شروط الدفن المشترك للانسان والحيوان. وعلى وجه التحديد يدور الحديث حول رفات الاثنين. ولا يسمح الدفن المشترك سوى في مقبرة للحيوانات، كما يحظر على مقابر كهذه الدعاية والترويج لهذه الخدمات ولا يمكن اخذ مبلغ اضافي على هذه الخدمة. وأرغم المنسقون ادارات مقابر الحيوانات على تسجيل "القبور المشتركة" بصورة خاصة مع فرض قيود على نقلها.

وقالت رونا ليفي من اقليم برونكس بولاية نيويورك ان "امنيتي الآن قابلة للتحقيق، وسيكون بامكاني المكوث بالقرب من حيواناتي للابد". وترغب رونا في دفن رفاتها مع رفات كلبها واربع قطط في مقبرة للحيوانات المنزلية.

وسبق ان سمح بدفن الانسان مع الحيوانات في ولاية نيويورك الامريكية في النصف الاول من القرن الماضي. ففي مقبرة "هارتسدايل" مثلا حيث دفن حوالي 70 ألف حيوان منزلي تم دفن نحو 700 شخص منذ عام 1925. وفرض المنسقون الحظر على هذه العمليات في مقبرة "هارتسدايل" في فبراير الماضي، وانتشر الحظر في ابريل/نيسان ليطال جميع مقابر الولاية. الا ان هذا الاجراء أثار استياء بعض السكان، خاصة الذين قد أعدوا الوثائق اللازمة لذلك. ووافقت سلطات الولاية على طلب مقبرة "هارتسدايل" بالسماح بالغاء الحظر بالنسبة لمن كان قد قام باعداد الوثائق من أجل "الدفن المشترك".

وقالت ايدا مرتينا مديرة مقبرة "هارتسدايل" للحيوانات المنزلية انه وفقا للقرار الجديد يدفع الزبون للمقبرة مبلغا قيمته 235 دولارا مقابل حفر قبر الحيوان على ان يدفن الزبون مع حيوانه الاليف المحبوب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية