الحريري يبحث مع اردوغان واوغلو الازمة السورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574639/

بحث رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ووزير الخارجية احمد داوود اوغلو الاربعاء 21 ديسمبر/كانون الاول مع رئيس تيار "المستقبل" اللبناني سعد الحريري آخر التطورات الإقليمية والدولية خصوصا الازمة السورية.

 

بحث رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في مقر إقامته بأنقرة الاربعاء 21 ديسمبر/كانون الاول مع رئيس تيار "المستقبل" اللبناني سعد الحريري آخر التطورات الإقليمية والدولية خصوصا الازمة السورية.

وكان الحريري قد التقى وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو الذي أقام حفل غذاء على شرفه بحضور اعضاء الوفد اللبناني، النائب نهاد المشنوق والوزير السابق باسم السبع ومساعد سعد نادر الحريري والمستشار محمد شطح بالاضافة الى عدد من مساعدي وزير الخارجية التركي، تم خلاله تبادل وجهات النظر حول المسائل المطروحة.

وقال المكتب الصحفي التابع للحريري اليوم أنه وصل الى العاصمة التركية أنقرة الثلاثاء لبحث مع كبار المسؤولين الاتراك آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ولاسيما الأزمة في سورية.

هذا ولم يكشف المكتب عن تفاصيل المباحثات.

وكان رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري قد عبر خلال دردشة على موقع "تويتر" أمس عن رأيه في ان "نظام الرئيس السوري بشار الأسد وجد نفسه في الزاوية فوقع وسيقع في شر أعمى، وسنهنئ الشعب السوري قريبا بسقوط النظام"، مشيرا الى أن "حزب الله لن يكون أقوى من الدولة عندما ينتهي من الاستقواء بالسلاح".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية