المغني الشهير خوسيه كاريراس في موسكو من جديد

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574605/

وصل إلى موسكو من جديد مغني الأوبرا الاسباني الشهير خوسيه كاريراس لكي يقدم إلى عشاقه هدية قيِّمة. فسيحي في العاصمة الروسية حفلا موسيقيا مكرسا لعيد الميلاد المجيد، وذلك بعد حفلاته في ميلانو وبراغ.

وصل إلى موسكو من جديد مغني الأوبرا الاسباني الشهير خوسيه كاريراس لكي يقدم إلى عشاقه هدية قيِّمة. فسيحي  في العاصمة الروسية حفلا موسيقيا مكرسا لعيد الميلاد المجيد، وذلك بعد حفلاته في ميلانو وبراغ.

وعلى أعتاب هذه الأمسية الموسيقية، عقد كاريراس مؤتمرا صحفيا  في إحدى أشهر صالات موسكو للحفلات الموسيقية حيث أعلن  عن مشروعاته الفنية المستقبلية، وعن الأغاني التي ستتضمنها حفلته في موسكو، والتي ستقسّم إلى جزئين، أولُهما للموسيقى الكلاسيكية، والجزء الثاني مكرس لأغنيات رأس السنة وعيد الميلاد. وسيشارك في هذه الحفلة كذلك مطربون صغار من جوقة موسكو الغنائية للأطفال ما سيضفي على الأمسية مزاج العيد السحري، حسب تعبير المايسترو.

وقال "لدي ذكريات رائعة عن زياراتي السابقة إلى روسيا، لقد سبق وأن قدمت حفلات موسيقية في مسرح البولشوي وفي الكريملن وفي دار الموسيقى... أما الآن فننظم هذه الأمسية في صالة مختلفة، ما سيشكل تجربة جديدة بالنسبة لي، ولكن الجمهور في موسكو يحب الأوبرا ويستقبل مثل هذه الحفلات بودية على الدوام. وهذا أهم شيء للمغني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية