فرنسيون ينتخبون زوجة ستروس كان "امرأة عام 2011"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574584/

أطلق الفرنسيون على آن سنكلير زوجة دومينيك ستروس كان المدير العام السابق لصندوق النقد الدولي والذي اشتهر بالتورط في عدد من الفضائح الجنسية لقب "امرأة عام 2011". وتفوقت سنكلير بذلك على كل من كارلا بروني ساركوزي وكرستين لاغارد.

أطلق الفرنسيون على آن سنكلير زوجة دومينيك ستروس كان المدير العام السابق لصندوق النقد الدولي والذي اشتهر بالتورط في عدد من الفضائح الجنسية لقب "أكثر النساء شعبية لعام 2011". وتفوقت سنكلير بذلك على كل من كارلا بروني ساركوزي زوجة الرئيس الفرنسي وكرستين لاغارد المديرة العامة لصندوق النقد الدولي.

ونشرت وسائل اعلام غربية يوم 20 ديسمبر/كانون الاول نتائج استطلاع للرأي أجرته الهيئة العليا للاذاعة والتلفزيون بفرنسا (CSA) في اوائل الشهر الجاري خصيصا لمجلة "Terrafemina" عن طريق الاتصال بالهاتف. وشمل الاستطلاع أكثر من ألف شخص.

وحصلت آن سنكلير الصحفية المشهورة زوجة ستورس كان الثالثة على 25% من الأصوات، بينما صوت لصالح كرستين لاغارد 24% من الفرنسيين، فيما لم يبلغ عدد المعجبين بعارضة الازياء السابقة كارلا بروني سوى 16%.

وأرجع الذين أعربوا عن اعجابهم بسنكلير ذلك الى موقفها ازاء قضية التحرش الجنسي المتهم بها زوجها ستروس كان الذي حكم عليه بالسجن، ثم أطلق سراحه بكفالة مالية حجمها 6 ملايين دولار. فلم تتردد آن سنكلير في الدفاع عن زوجها الطائش ورفضت جميع التهم الموجهة اليه.

وسبق ان أكدت سنكلير للصحفيين مرارا ان علاقتها مع زوجها لم تتغير عقب هذه الفضيحة. وقالت زوجة ستروس كان "اننا قمنا بطي هذه الصفحة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية