فريقا "خيمكي" و"تسيسكا" الروسيان يتابعان مسيرتهما المتباينة في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57449/

تابع فريقا "خيمكي" و"تسيسكا" الروسيان مسيرتهما المتباينة في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلة. إذ حقق خيمكي فوزه الثاني من ثلاث مباريات، فيما تعرض تسيسكا لخسارته الثالثة على التوالي في البطولة.

تابع فريقا "خيمكي" و"تسيسكا" الروسيان مسيرتهما المتباينة في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلة. إذ حقق خيمكي فوزه الثاني من ثلاث مباريات، فيما تعرض تسيسكا لخسارته الثالثة على التوالي في البطولة.
البداية من ضواحي موسكو حيث استضاف فريق خيمكي فريق كاخا لابورال الإسباني ضمن مباريات المجموعة الأولى وأكرم وفادته حيث هزمه بفارق أربع نقاط في مباراة قوية من الجانبين ... الأفضلية في الربع الأول كانت لمصلحة الضيوف اللذين أنهوا الربع بفارق ست نقاط وفي الربعين الثاني والثالث بسط خيمكي سيطرة مطلقة على اللقاء ولكن الإسبان عادوا وانتفضوا في الربع الأخير، ولكنهم لم يتمكنوا في النهاية من تحقيق مرادهم، حيث انتهى اللقاء لصالح أصحاب الأرض بواقع أربع وستين نقطة لقاء ستين.
وفي مدينة فالنسيا الإسبانية تعرض تسيسكا موسكو للخسارة الثالثة هذا الموسم من أصل ثلاث مباريات ضمن مباريات المجموعة الرابعة وجلاده كان هذه المرة فريق باور إلكترونيكس فالنسيا الذي تمكن من الفوز بفارق خمس وعشرين نقطة على ثالث الموسم الماضي ... عدم التركيز والتسديد غير الموفق كانتا سمتي لاعبي فريق الجيش الروسي، حيث أهدر لاعبو الفريق كرات سهلة ونجح أصحاب الأرض في استغلال الثلاثيات بشكل جيد وتمكنوا من الفوز باللقاء بنتيجة إثنتي وثمانين نقطة لقاء سبع وخمسين.
بالعودة إلى مباريات المجموعة الأولى حيث تغلب جالغيريس كاوناس الليتواني على بروكوم تريفي البولندي بفارق ست نقاط في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة كاوناس الليتوانية ... بعد هذا الفوز صعد جالغيريس إلى المركز الثالث بفارق النقاط المسجلة عن خيمكي وكاخا لابورال فيما تلقى بروكوم خسارته الثالثة على التوالي في البطولة.
وفي مدينة إسطنبول التركية تغلب إفيس بيلسن التركي على ضيفه أرماني جينس ميلانو الإيطالي بفارق ثماني نقاط ضمن مباريات المجموعة الرابعة، المباراة جاءت متكافئة وتبادل فيها الفريقان السيطرة على مجريات المباراة ولكن الكلمة الأخيرة كانت لأبناء الأناضول الذين استطاعوا إنهاء المباراة بنتيجة إثنتين وثمانين نقطة لقاء أربع وسبعين.
وفي مباريات المجموعة الثانية تغلب بروزة باسكيتس بامبيرغ الألماني على سبورتينغ شارلروا البلجيكي بفارق عشر نقاط وبواقع تسع وسبعين نقطة لقاء تسع وستين ليرفع الفريق الألماني رصيده إلى انتصارين وهزيمة واحدة في المركز الثاني فيما بقي الفريق البلجيكي في المركز الأخير برصيد ثلاث هزائم.
وضمن مباريات المجموعة ذاتها حقق أولمبياكوس اليوناني وصيف الموسم الماضي فوزاً سهلاً على أونيكاخا ملقا الإسباني بفارق سبع وعشرين نقطة وبواقع ثلاث وتسعين نقطة لقاء ست وستين ليرتفع رصيد الفريق اليوناني إلى انتصارين وهزيمة واحدة فيما تلقى الفريق الإسباني هزيمته الثانية في ثلاثة لقاءات خاضها حتى الآن.
وضمن مباريات المجموعة الثالثة تغلب مونتيباسكي سيينا الإيطالي على ضيفه تسيبونا زغرب الكرواتي بفارق ثلاث وعشرين نقطة وبواقع ثمانين نقطة لقاء سبع وخمسين ليرتفع رصيد الفريق الإيطالي إلى ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات فيما تلقى الفريق الكرواتي هزيمته الثالثة على التوالي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا